هيثم حماد نائبًا للرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر

قرر بنك المشرق تعيين هيثم حماد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، ببنك saib،  بفريق الإدارة العليا ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر.

ومن المقرر أن يتولى حماد ببنك المشرق مصر مسئولية كل من خدمات التجزئة المصرفية، الخدمات البنكية الرقمية، شبكة الفروع المحلية، التسويق والاتصالات، فرق البيع المباشر، ومعايير جودة خدمة العملاء.

ومن المقرر أن يتولى حماد مهام عمله رسميا في بنك المشرق بدءا من الأحد القادم.

تعيين هيثم حماد جاء في ضوء استراتيجية بنك المشرق الطموحة بالاستعانة بالخبرات الشابة في السوق المصرية.

جدير بالذكر أن هيثم حماد حاصل على بكالوريوس الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية كما أنه يحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للعلوم الادارية بهولندا.

يتمتع هيثم حماد بخبرة أكثر من 25 عاما من الخبرة الإدارية المصرفية والتي تتنوع ما بين تطوير منتجات التجزئة المصرفية، إدارة منتجات التجزئة والتسويق، استحداث الخدمات الرقمية المالية وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة.

 عمل  هيثم حماد  في العديد من المؤسسات المالية المختلفة في عدة بلاد متنوعة، والتي قام من خلالها بإدارة فرق تطوير منتجات التجزئة المصرفية والتسويق في الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة ومصر والأردن ولبنان.

آخر منصب كان يشغله هيثم حماد هو رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك saib حيث كان مسئولا عن إطلاق جميع المنتجات والخدمات المصرفية والرقمية للأفراد وكان له العديد من بصمات النجاح آنذاك، وقبيل ذلك كان يشغل منصب رئيس أول لقطاع التسويق وتنمية الأعمال لمجموعة خدمات التجزئة المصرفية والفروع في البنك التجاري الدولي- مصر CIB، ومن قبل الرئيس الإقليمي للتسويق وتطوير الأعمال لبلاد شمال أفريقيا وبلاد الشام في بنك HSBC الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
قبل اجتماع المركزى.. تفاصيل أعلى شهادة فى بنك مصر أبوظبي الأول في محادثات لشراء حصة كبيرة في بنك تركي الذهب يرتفع إلى 2428.14 دولارًا للأوقية الأسهم اليابانية تتخلى عن مكاسبها وتغلق حمراء سعر نفط عُمان ينخفض 98 سنتًا  مؤشر بورصة قطر يرتفع تفاصيل حساب سوبر كاش الجاري من بنك مصر تفاصيل أعلى شهادة بالبنك العربى الأفريقى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 21-5-2024 فوائد رفع تصنيف البنوك المصرية؟ تراجع الفراخ البيضاء 5 جنيهات في المزرعة أسعار اللحوم في مصر اليوم الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة أسعار الذهب فى الأردن اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى الامارات اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الجنيه الاسترليني صباح اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 سعر اليورو اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر ببداية تعاملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 أسعار الذهب فى مصر صباح اليوم أسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بنك مصر يقرض "ايديتا" 990 مليون جنيه أسعار العملات العربية مساء اليوم الاثنين 20-5-2024 أسعار العملات الأجنبية مساء اليوم الاثنين 20-5-2024 المركزي المصري قد يثبت الفائدة في اجتماعه المقبل البنوك القطرية تتمتع برأس مال جيد وسيولة وربحية