مزايا باقة المرتبات من بنك قطر الوطنى

يقدم بنك قطر الوطنى باقة المرتبات payroll services بمزايا متنوعة معها تتمتع بصرف الراتب الشهرى بمنتهى السهولة وبدون عناء  الذهاب الى البنك واضاعة الوقت باقل التكاليف

حساب توفير بلس بالجنيه المصري:

الخطوة الأولى لعلاقة بنكية قوية تمكنك من الإدخار والإيداع في أي وقت مع التمتع بعائد تنافسي على رصيدك حيث أنه ﻛﻠما زادت مدخراتك، زاد العائد عليها.

بطاقة فيزا كلاسيك للخصم المباشر :

لا تجد الوقت الكافي للذهاب إلى البنك لسحب راتبك؟ لا داعي للذهاب والتقيد بمواعيد البنك لصرف راتبك، الآن يمكنك إستخدام بطاقة فيزا كلاسيك للخصم المباشر في عمليات الشراء أو السحب من ماكينات الصراف الآلي بكل سهولة ويسر في أي وقت ومن أي ماكينة صراف آلي حول العالم تقبل فيزا.

خدمة الرسائل القصيرة للراتب:

هل تر يد متابعة راتبك دون الحاجة للذهاب إلى البنك؟ ظروف عملك تتطلب التنقل ولا تمكنك من معرفة موعد إضافة راتبك إلى حسابك لدينا؟ تمتع الآن بمتابعة سهلة وبسيطة مع خدمة الرسائل القصيرة للراتب التي تلبى إحتياجاتك من خلال إستقبال رسالة شهرية على هاتفك المحمول (باللغة العربية أو الإنجليزية حسب رغبتك) تعلمك أنه قد تم إضافة راتبك الشهري إلي حسابك لدينا.

ماكينات الصراف الآلي:

من خلال أكثر من ٤٢٠ ماكينة صراف آلي خاصة بالبنك وشبكة فيزا العالمية داخل وخار ج مصر، يمكنك تنفيذ الآتي بكل سهولة ويسر

 سحب راتبك

 معرفة رصيد حسابك والحصول على إيصال ورقى بذلك

 معرفة آخر عشر عمليات بنكية تمت على حسابك والحصول عليها مطبوعة بالتفاصيل على إيصال ورق

 ماكينات نقاط البيع:

إذا كنت تر يد شراء إحتياجاتك الشهرية ، أجهزة للمنزل،… إلخ، أيًا ﻛﺎنت متطلباتك، بدون الحاجة للذهاب لسحب المبلغ نقداً، يمكنك الدفع مباشرةً ببطاقة الخَصم المباشر من خلال ماكينات نقاط البيع التي تقبل فيزا والمنتشرة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، أن إستخدامك للبطاقة في الشراء يقلل من مخاطر سرقة أو فقدان النقود.

الخدمة المصرفية عبر الإنترنت:

تعكس الخدمة المصرفية عبر الإنترنت من QNB الأهلي فهماً لحياتك المزدحمة من خلال تقديم وسيلة سهلة، آمنة وسريعة للوصول إلى حساباتك وإجراء المعاملات المصرفية المختلفة بدون تأخير أو إنتظار في الفر ع. تساعدك هذه الخدمة على إنجاز معاملاتك المصرفية اليومية حيث يمكنك إستخدامها من المنزل، المكتب أو من أي مكان حول العالم مع التمتع بالخصائص التالية:

 الإطلاع الفوري والمجاني على حساباتك بسهولة

 مز يد من التحكم بحساباتك مع أكثر الطر ق أمانًا

 التواصل مع البنك على مدار الساعة

 الخدمة الهاتفية المصرفية:

لا داعي للذهاب إلى البنك، فقط من خلال أي هاتف يمكنك معرفة أرصدة حساباتك وتنفيذ معاملاتك المصرفية على مدار ٢٤ ساعة، ٧ أيام في الأسبو ع كما يلي:

 معرفة رصيد حسابك

 معرفة آخر عشر عمليات بنكية تمت على حسابك

 طلب تغيير الرقم السري للخدمة

 لزيادة حمايتك، يمكنك إيقاف بطاقتك في حالة الفقدان أو السرقة

 إمكانية تحديث بياناتك الشخصية

 ملاحظة: سيتم فتح حساب جاري بالجنيه المصري في حالة الحصول على تسهيل ائتمان

بالإضافة إلى عالم متكامل من المنتجات والخدمات البنكية صممت خصيصًا لتلبية إحتياجاتك من QNB الأهلي.

إشترك في أوائل QNB  أو عرض تميز أو عرض بنكي وسوف تتمتع بعروض خاصة على القروض وبطاقات الائتمان ومزايا أخرى متنوعة مختارة بعناية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال» البنك الأهلي المصري يبدأ أعماله بعطبرة بالسودان تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر تراجع الدولار بمنتصف تعاملات اليوم