مزايا الحساب الجارى من بنك مصر

يتيح بنك مصر حساب جاري بمييزات عديدة ومتنوعة  بأبسط الأجراءات وأقل وقت  حيث يمكن إجراء كافة المعاملات البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهوري ويمكن إصدار دفاتر الشيكات لسهولة التعامل على الحساب.

يمكنك الإستعلام على حساباتك وتنفيذ معظم المعاملات البنكية مجاناً من هلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

إمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص امكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من الحساب مع إتاحة شراء شهادات إدخار بنك مصر بالعملة المحلية والأجنبية المختلفة خصماً من الحساب، وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الإستحقاق

ويمكن فتح حساب للغير من خلال توكيل رسمي، ويتم ذلك بعد موافقة الإدارة المختصة على أن يتم قبول الإيداعات فقط على الحساب و لا يتم السحب منه أو إغلاقه إلا بعد حضور العميل للبنك واستيفاء التوقيع على مستندات فتح الحساب.

شروط فتح الحساب

يتوجه العميل لأقرب فرع لمحل سكنه أو عمله وفي حالة عدم وجود مهنة واضحة في إثبات الشخصية، مثل أن تكون المهنة حاصل على مؤهل أو بدون عمل يجب تقديم مستند يثبت المهنة مع إحضار مفردات مرتب للموظف أو سجل تجاري لأصحاب الأعمال الحرة.

بخصوص العملاء المذكورة في إثبات الشخصية (طالب- بدون عمل- خانة المهنة خالية- حاصل على مؤهل- ربة منزل) يتم فتح سابات توفير ولا يتم فتح حساب جاري أو إصدار دفتر شيكات.

الرسومات والمصاريف:

 فتح الحساب تكون 30 جنيه

مصاريف إصدار البطاقة 30 جنيه.

 الحد الأدنى لفتح الحساب 1500 جنيه.

 الحد الأدنى لفتح الحساب 200 وحدة من العملة الأجنبية.

الأوراق المطلوبة

 صورة بطاقة الرقم القومي السارية فقط .

.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى