محمد سكينة يستضيف جلسة حول فهم واغتنام التجارة السريعة

استضاف محمد سكينة، المدير العام لمنصة التجارة السريعة الرائدة، طلبات مارت، أحدث جلسة “لقاء الأعمال” التي نظمتها كونسوليا حول “فهم واغتنام التجارة السريعة” يوم الثلاثاء 26 يوليو الساعة 6 مساءً.
وصرح سكينة خلال الجلسة: “فخرنا الأكبر ليس فقط في تقديم مفهوم التجارة السريعة إلى المنطقة ولكننا لا نزال نبتكر كشركة رائدة في السوق”، مضيفًا: “إن الاستفادة من التكنولوجيا العالمية الخاصة بدليفري هيرو وتوطينها لتناسب احتياجات السوق المحلي هو ما يمكننا من تحقيق هذه النتائج والاستمرار في تقديم تجربة مريحة للعملاء”.
بعد أن نمت بصمة طلبات مارت بنسبة 200٪ وزادت الربحية بنسبة 50٪ خلال الأشهر الستة الماضية، شارك سكينة خبرته العملية ومعرفته العميقة بالسوق مع أكثر من 70 مشاركًا من الشركات الناشئة والنظام البيئي التكنولوجي.

فوري تتعاون مع بتروتريد لدفع عدادات الغاز

أخذ سكينة الحضور في رحلة طلبات مارت الملهمة، وقام بتفصيل كيف أن المنصة الرائدة قادرة على توصيل آلاف الطلبات يوميًا من خلال التكنولوجيا وهوس العملاء، والتأكيد على أهمية أن تكون فعّالاً ومحلياً وقابلاً للتكيف كمفتاح لرحلة التوسع والوصول إلى الربحية.
كما تطرقت الجلسة إلى الواقع التشغيلي لإدارة منصة التجارة السريعة، مثل إنشاء متاجر مظلمة كاملة في متوسط ثلاثة أسابيع، والابتكار لكسب ثقة المستهلكين وتغيير العقليات لصالح التسوق عبر الإنترنت.
كما استكشف العوامل التي هيأت التجارة السريعة للنمو العالمي الحالي ورسم أوجه الشبه بين البيع بالتجزئة التقليدية والتجارة السريعة، مسلطًا الضوء على أن نموذج الأعمال يجعل الشركات أقرب إلى العملاء بطرق غير مسبوقة، وهذا بدوره يضع المتاجر المظلمة على أنها مستدامة على واجهة الأعمال والبيئة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
لماذا تراجعت أسعار الذهب وهل الوقت مناسب للشراء ؟ 12 اختصاص للبنك المركزي يجب معرفتها العلاقات السعودية المصرية تستند للأخوة التاريخية الدولار يتمسك والذهب يتراجع والنفط يرتفع  الركود واستقرار الدولار وراء تراجع حديد التسليح سعر الذهب يتراجع مساء اليوم أسعار الذهب تترقب بيانات أمريكية 253 مليار ريال احتياطي قطر النقد الاجنبي مجموعة QNB تحقق 13 مليار ريال أرباح خلال 9 أشهر ابوظبي للاستثمار يوقع اتفاقية تعاون مع HSBC البنوك الاماراتية تتمتع برسملة جيدة  QNB يحقق 20 مليار جنيه أرباح خلال 9 شهور "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال البارالمبية )٢٠٢٤ زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي بالشوارع إلى 23.500 ألف ماكينة استثمر بأمان مع شهادات بنك الإمارات دبي الوطني ما هى خطوات فتح حساب بالبنوك تفاصيل قروض المغتربين فى 3 بنوك قرض التعليم بإجراءات سهلة من CIB رئيس الاحتياطي الفيدرالي : خفض أسعار الفائدة سيكون مناسبًا مع مرور الوقت المركزي الأسترالي يناقش سيناريوهات رفع أو خفض أسعار الفائدة البنوك تفتح الحسابات مجاناً الأسبوع المقبل بنك قناة السويس يُعيّن لجنة فتوى شرعية جديدة بنك الإمارات دبي مصر يمول حمعية رجال أعمال الاسكندرية بـ400 مليون جنيه المركزي ينفي اصدار روقة فئة 200 جنيه تعديل سياسات العطاءات وسحب 831.8 مليار جنيه التعمير والإسكان يصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 ارتفاع أرصدة الذهب في الاحتياطي الأجنبي بنسبة 27% في 2024 تمويل حتى 1.5 مليون جنيه لتركيب ألواح الطاقة الشمسية سعر الدولار مقابل الجنيه بمنتصف تعاملات البنوك بنك القاهرة يتيح تقسيط المشتريات حتى 6 أشهر بدون فوائد