ما هي شهادات الادخار ذات العائد الثابت من التجارى الدولى؟

يقدم البنك التجاري الدولي شهادة إدخار ذات العائد الثابت  ويضاف العائد للحساب طوال فترة الشهادة في المدة المتفق عليها التي لمدد تتراوح بين 3 أو 5 سنوات. يتم احتساب العائد ويُصرف شهرياً، ربع سنوياَ، نصف سنوياً أو سنوياً (طبقا لدوريه احتساب العائد).

 ويتم احتساب العائد على أساس ثابت ومتغير ويتيح إمكانية إسترداد الشهادة كالتالي: للشهادة ذات العائد الثابت 3 أو 5 سنوات يكون الأسترداد الكلي أو الجزئي بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة وللشهادة ذات العائد المتغير 3 سنوات يكون الأسترداد الكلي أو الجزئي بعد سنة واحدة من تاريخ إصدار الشهادة ويتيح البنك كذلك إمكانية الحصول على تسهيلات إئتمانية بنسبة تصل إلى 95 ٪ من قيمة الشهادة.

أقرأ المزيد:تفاصيل قرض السيارة من البنك العربى الأفريقى

يتيح التجاري الدولي كذلك شهادة الإدخار ذات العائد الثابت والتي تبلغ مدتها 3 أو 5 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 1,000 جنيه مصري ومضاعفاتها ويتم احتساب العائد ويُصرف شهرياً، ربع سنوياَ، نصف سنوياً أو سنوياً (طبقاً لمدة الشهادة)

العائد على شهادات الادخار بالجنيه المصري:

يقدم البنك التجاري الدولي عوائد متنوعة ومتميزة على شهادات الادخار بالجنيه المصري وفقا للمدة كالتالي:

يحسب العائد الثابت لشهادة الادخار بالجنيه المصري التي تبلغ مدتها 3 سنوات وفقا لدورية الحصول عليه فالعائد الشهري نسبته 9.50%، والربع سنوي 9.75%، والشهري-الخير 9.00%، والنصف سنوي 10.00% ويبلغ اجمالي العائد في تاريخ الاستحقاق 9.50%.

بينما يكون العائد الثابت لشهادة الادخار بالجنيه المصري التي تبلغ قيمتها 5 سنوات، الشهري 9.75%، والربع سنوي 10.00%، والنصف سنوي 10.25%، ويكون اجمالي العائد بتاريخ الاستحقاق 9.50%

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى