ما الذي يجب أن تعرفه عن إيصال الماكينة؟

الكثير منا بعد إجراء أي عملية على ماكينات الصراف الآلي يتجاهل النظر في الإيصال الذي يخرج من الماكينة، البعض يتركه ويمشي، والبعض الآخر يلقي به في أقرب سلة مهملات

 يوضح الدكتور محمد العجمي الكاتب الصحفي أهمية النظر وقراءة إيصال الماكينة، بعد كل عملية للتعرف ومتابعة الحساب.

ويضرب العجمي مثالًا  على حالة خاصة به وهو قرض سيارة، ويقرأ من خلال فيديو نشر على (قناة صباح البنوك) الإيصال ويوضح ما فيه.

 يُعرِّف العجمي الحساب الجاري مدين بأنه حساب قرض، يتم سداد القسط الشهري فيه. محذرًا من تجاهل متابعة هذا الحساب، أو التأخر في سداد القرض، حيث يعرض العميل للغرامة بحد أدني 50 جنيهًا إلى جانب الفائدة على المبلغ المتبقي من القسط، وقد يؤدي بأن يتم وضع العميل في القوائم السلبية.

 يحث العجمي العملاء على السداد قبل الميعاد بخمسة أيام حتى لا يتعرض لمخاطر تكلفة الأموال الزائدة على القرض، منوهًا إلى أن العميل قد ينسى موعد سداد القرض، أو يكون يوم سداد القرض هو يوم إجازة أسبوعية، أو عطلات رسمية سنوية.

 استعرض العجمي إيصالًا من بنك القاهرة، موضحًا ما جاء في الإيصال من رقم الإيصال والتاريخ والوقت ورقم الحساب والكارت ونوع الحساب، والرصيد المتاح في الحساب.

للاشتراك في قناة صباح البنوك اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
أعلى شهادة ادخار في بنك التعمير والإسكان أسعار الذهب اليوم مدبولي: مصر تستحق 50 و60 مليون سائح سنويًا أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي سعر الذهب مساء اليوم السبت 18 مايو 2024 أسعار العملات العربية مساء اليوم السبت أسعار العملات الأجنبية مساء اليوم السبت كيف دعمت الهجرة الاقتصاد الأميركي؟ 1.6 مليار الميزان التجارى لعمان بنهاية فبراير صندوق النقد يطلب من باكستان تقليص العجز في الميزانية بورصة مصر تخسر 6.3 مليارات جنيه في أسبوع انتعاش قوي لقطاع الطيران المدني الصيني حساب توفير بالدولار بفائدة مرتفعه ببنك الاهلي الكويتي محكمة روسية تصادر أصول وحسابات دويتشه بنك الألماني إسطنبول تستضيف قمة تركية عربية اقتصادية مبيعات البنك المركزي العراقي تتجاوز مليارا و381 مليون دولار قسط دون فائدة من Dubai phone خصم 30% على Acculab مع بنك القاهرة أعلى شهادة فى بنك قناة السويس مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة إصابة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بفيروس كورونا أسعار عائد شهادات الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي بنك قطر الوطني يستبعد ارتفاع الدولار الأمريكي تفاصيل القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي CIB تفاصيل شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي تفاصيل شهادة "طلعت حرب" من بنك مصر أسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية اليوم السبت 18-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 18-5-2024 متحف البريد المصري يستقبل الزائرين غدًا بالمجان