ماكينات نقاط البيع بالمجاني على موقع بنك قطر الوطني الأهلي مصر QNB

اتاح بنك قطر الوطني الأهلي مصر QNB إمكانية التقدم والحصول على ماكينات نقاط البيع POS من خلال موقعه الالكتروني، حيث يمكن للتجار التقدم من خلال تسجيل البيانات على الموقع

والبيانات المطلوبة على موقع البنك:

الاسم

رقم الهاتف المحمول

المحافظة

النشاط

والإيجابية على سؤال هل أنت عميل حالي للبنك (بعم أو لا)

ثم الضغط على حفظ

أكد البنك على موقعه الاكتروني أنه تعاقد مع أكبر مؤسسات البطاقات العالمية (فيزا وماستر كارد و اميريكان اكسبريس ودينرز) وذلك لنتقدم لعملائنا الكرام من التجار وخدمات بيع موثوق بها و مضمونة ومريحة وذلك من شأنه زيادة رضا العملاء وتقديم قيمة مضافة للتجار لفتح قنوات بيع جديدة ومزايا مختلفة للعملاء من خلال عروضنا التنافسية

ويمكن الدخول على موقع البنك مباشرة من خلال الضغط هنا

ويتيح بنك QNB  مجموعة متنوعة من الخدمات والبرامج التمويلية المصممة خصيصا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لتنميتها ومساعدتها في إدارة إعمالها ومواردها المالية بشكل فعال.

وقال البنك أنه يؤمن بدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية الاقتصاد الوطني والرقي الاقتصادي للدولة وفي ضوء استراتيجية البنك للمشاركة بشكل فعال ومباشر في النمو الاقتصادي.

يذكر أن بنك QNB الأهلي حصل على 42 جائزة خلال الاربعة أعوام الماضية من مؤسسات دولية وهي جلوبال بانكنج اند فاينانس، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، كابيتال فاينانس الدولية، إنترناشونال فاينانس الدولية، ومؤسسة إيميا فاينانس.

“موقع صباح البنوك” يحرص على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالية، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري السليم قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك

وتؤكد “صباح البنوك” على أنها مستمرة في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وتشير إلي أن هذا الموضوع تم تحريره ونشره يوم   26 يوليو  2020.

بنك QNBالأهلي

QNBالأهلي هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في مصر التي تم تأسيسها في أبريل ١٩٧٨ ، وتم تصنيفه كثاني أكبر بنك خاص في مصر.

يقدم البنك خدماته لأكثر من 1,209,833 عميل يخدمهم أكثر من 6,755 مصرفي متخصص من خلال شبكه فروع تغطى كافة محافظات مصر تصل الى اكثر من 227 فرع بالإضافة إلى شبكة ممتدة من 497 جهاز صراف آلي وأكثر من 27,134 نقطة بيع لخدمة العملاء، علاوة على ذلك، تعمل خدمة العملاء المميزة) مركز الاتصال (على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

أنشأ البنك عددا من الشركات التابعة في مجالات متخصصة مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي والتي تأسست في عام 1997 كواحدة من أوائل الوافدين لسوق التأجير التمويلي المصري. تم تأسيس QNB الأهلي لتأمينات الحياة في عام 2003 لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات العملاء للتأمين على الحياة والادخار. QN الأهلي للتخصيم تأسست عام 2012 كمؤسسة مالية تشارك في جميع أنواع خدمات التخصيم المحلية والدولية.

ونجح بنك QNB الأهلي في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة، ويأتي هذا نتيجة لاستراتيجيته في أن يبقي شريكا تجاريا ملتزما لعملائه في جميع الأوقات من خلال سياسات متوازنة لمواجهة التحديات الراهنة. وكلها تهدف إلى بقاء البنك الخيار الأول للعملاء من خلال خدمة عملاء مميزة.

يولي QNB الأهلي الكثير من الاهتمام لكيفية الوصول إلى عملائه الكرام مع ضمان السهولة والاحترافية في التعامل، كما أنه يسعي دائما الي توسيع نطاق خدماته من خلال تمديد شبكة الفروع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
محكمة روسية تصادر أصول وحسابات دويتشه بنك الألماني إسطنبول تستضيف قمة تركية عربية اقتصادية مبيعات البنك المركزي العراقي تتجاوز مليارا و381 مليون دولار قسط دون فائدة من Dubai phone خصم 30% على Acculab مع بنك القاهرة أعلى شهادة فى بنك قناة السويس مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة إصابة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بفيروس كورونا أسعار عائد شهادات الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي بنك قطر الوطني يستبعد ارتفاع الدولار الأمريكي تفاصيل شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي تفاصيل شهادة "طلعت حرب" من بنك مصر أسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية اليوم السبت 18-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 18-5-2024 متحف البريد المصري يستقبل الزائرين غدًا بالمجان البورصة الباكستانية تغلق على ارتفاع الذهب يواصل الارتفاع وسط تراجع مؤشر الدولار أسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة17-5-2024 أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 17-5-2024 أسعار العملات الاجنبية اليوم الجمعة 17-5-2024 كيف تتعامل مع البنوك وتأخد القرار المناسب تفاصيل خدمة تحويل المرتبات على بنك البركة عاجل.. الدولار يكسر حاجز الـ 47 مجدداً أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم انكماش الاقتصاد الياباني البطالة ترتفع في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي صعود الدولار واليوان وتراجع اليورو مقابل الروبل الروسي أسعار النفط تصعد متأثرة ببيانات التضخم الأمريكية