لمكافحة الاحتيال .. تعاون بين بنك أبوظبي التجاري ونتورك

أعلن بنك أبوظبي التجاري مصر، الفرع التابع لمجموعة بنك أبوظبي التجاري، والمتميز بتقديم الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة،

وشركة “نتورك إنترناشيونال”، المتخصصة في الخدمات الرقمية للتجارة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع اتفاقية مهمة لاستخدام “منصة فيكو فالكون” لمكافحة الاحتيال.

من خلال هذا التعاون، ستقدم “نتورك إنترناشيونال” الدعم اللازم لاستراتيجية التحول الرقمي للبنك، بتوفير أحدث التقنيات لمعالجة المدفوعات واكتشاف الاحتيال باستخدام الذكاء الاصطناعي وتحليلات التعلم الآلي على منصة “فيكو”.

يهدف بنك أبوظبي التجاري مصر من هذا التعاون إلى تعزيز تجربة العملاء عبر كل نقاط الاتصال الرقمية، ويؤكد هذا التعاون دور “نتورك إنترناشيونال” كشريك مفضل في توفير حلول مكافحة الاحتيال للبنوك المصرية.

قال إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر: “نحن ملتزمون بأعلى معايير الأمان لعملائنا، واختيار الحلول المبتكرة يعتبر جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا. ومع تركيزنا على التوسع الرقمي، اخترنا هذا الحل المتقدم لضمان تجربة عملاء مميزة”.

من جانبه، قال الدكتور رضا هلال، الرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال في أفريقيا: “نحن سعداء بالتعاون مع بنك أبوظبي التجاري مصر لتحقيق أهدافهم الرقمية،

وهذا الاتفاق يمثل إنجازاً كبيرًا لنا في منطقة شمال أفريقيا”.. ويؤكد استخدام ’منصة فيكو فالكون‘ مدى تأثير بنك أبوظبي التجاري في السوق، وحرصه على تعزيز كفاءته التشغيلية لتوفير أفضل التجارب الرقمية للعملاء”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى