“قناة السويس” يوقع شراكة مع “Money Gram” لإرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية

 أعلن بنك قناة السويس عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة “Money Gram الدولية”، الرائدة عالميًا في عمليات الدفع عبر P2P وتحويلات الأموال.

 قال محمود شهاب الدين ـ رئيس قطاع المؤسسات المالية ببنك قناة السويس، إن الشراكة تمكن عملاء Money Gram فى جميع أنحاء العالم من إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية للأصدقاء وأفراد الأسرة في مصر، حيث سيتمكن بنك قناة السويس من الاتصال بمنصة Money Gram المبتكرة لتقديم خدمات إيداع الحسابات الجديدة لجميع العملاء بشكل سهل وبسيط وسريع.

 وتابع” نظراً لأن الإستراتيجية الرئيسية حول العالم هي توسيع خدمات إيداع الحسابات في الأسواق الدولية الكبرى من خلال التطور الرقمي في حركة النقود فقد رأى بنك قناة السويس أنه من المفيد جداً خلال هذه المرحلة إنشاء وتفعيل شراكة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال حركة النقود الرقمية وتحويل الأموال وهى شركة Money Gram، لتكون بمثابة حلقة وصل لتزويد عملائه وعملاء شركة Money Gram بقدرات متطورة تقدم أفضل الخدمات في هذا المجال.

 وأوضح أن الشراكة مع Money Gram الدولية ستعود بالفائدة المتبادلة على كلتا المؤسستين، لاسيما أن بنك قناة السويس يسعى إلى زيادة حصته من التحويلات المصرية (من وإلى الخارج).

 قال شهاب تم توقيع اتفاقية شراكة فيما بين بنك قناة السويس وشركة Money Gram لتقديم خدمات إرسال الأموال كافة مباشرة إلى الحسابات المصرفية لجميع العملاء بشكل بسيط وسهل وسريع. كما ستساعد هذه الشراكة في توفير قدر أكبر من التضمين المالي وإعطاء العملاء موارد إضافية للوصول بسهولة ويسر إلى الأموال أينما وحيثما احتاجوا إليها.

 وتعد شركة Money Gram رائدة في مجال الابتكار الرقمي، حيث تقدم خدمات تحويل الأموال من خلال مجموعة واسعة من الحلول الشاملة للأجهزة، بما في ذلك تطبيق الهواتف الذكية، وإيداع بطاقات الخصم، وقدرات المحفظة الرقمية، من خلال شبكة توزيع فعلية ورقمية في أكثر من 200 دولة ومنطقة وتمكين أكثر من 65 دولة رقميًا، مع قدرتها على تزويد المصريين الذين يعيشون في الخارج بطريقة سريعة ومريحة لإرسال الأموال إلى الوطن لعائلاتهم وأحبائهم.

 وتعمل المنصة المبتكرة لــMoney Gram على الاستفادة من شبكة التوزيع الرائدة الخاصة بها، ومحرك التسوية المالية العالمي، والبنية التحتية المستندة إلى مجموعة النظراء مع واجهات برمجة التطبيقات المدمجة، وبرامج الامتثال الذي لا مثيل لها لتمكين عمليات النقل السلس في جميع أنحاء العالم.

  ووفقًا لتقارير للبنك الدولي، تحتل مصر المرتبة الخامسة في التحويلات العالمية، حيث ارتفع إجمالي المبلغ المستلم بنسبة 17 في المئة في عام 2018 بواقع 29 مليار دولار، وشكلت التحويلات أيضًا 11.6 في المئة من إجمالي الناتج المحلي لمصر في عام 2018 وتمثل ثاني أكبر مصدر للنقد الأجنبي بعد الصادرات.

 تأسس بنك قناة السويس كبنك تجاري عام 1978، طبقاًًا للقانون رقم 43 لعام 1974 وتعديلاته، ويقدم البنك خدماته ومنتجاته المالية لعملائه من الأفراد والمؤسسات على ثلاثة محاور رئيسية، وهي الخدمات المصرفية للمؤسسات، والخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الإسلامية لكل من المؤسسات والأفراد، وذلك من خلال انتشاره الجغرافي المتمثل في عدد 47  فرعًا و77 ماكينة صراف آلي بجمهورية مصر العربية، وشبكة واسعة من المراسلين تغطي أنحاء العالم كافة.

 يبلغ رأس المال المصدر والمدفوع لبنك قناة السويس 2 مليار جنيه مصري، موزعًا على مجموعة من المؤسسات المالية الكبرى (المصرف العربي الدولي والمصرف الليبي الخارجي)، وكذلك صندوق العاملين بهيئة قناة السويس وصندوق العاملين بشركة المقاولون العرب، بخلاف مساهمات الأفراد والمؤسسات الأخرى، علمًا بأن  أسهم رأسمال البنك مدرجه ببورصة الأوراق المالية المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل خدمة تحويل المرتبات على بنك البركة عاجل.. الدولار يكسر حاجز الـ 47 مجدداً أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم انكماش الاقتصاد الياباني البطالة ترتفع في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي صعود الدولار واليوان وتراجع اليورو مقابل الروبل الروسي أسعار النفط تصعد متأثرة ببيانات التضخم الأمريكية الذهب يواصل مكاسبه ويرتفع مع تراجع الدولار اسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 16-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 16 -5 -2024 سعر الدولار اليوم الخميس 16-5-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم بنك التعمير والإسكان يفتتح"أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية" بالشيخ زايد زعتر: "التحديات الاقتصادية فرصة لإظهار قوة استراتيجيتنا" أسعار العملات العربية اليوم الخميس 16-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 16-5-2024 مؤسسة التمويل الدولية تمول بنك القاهرة 100 مليون دولار «كريدي أجريكول مصر للتنمية» و«شنايدر» يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة مصر تستضيف ورشة البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية أسعار الذهب في الامارات اليوم اسعار الذهب في السعودية اليوم سعر الدينار الكويتي بالبنوك اليوم الأربعاء 15-5-2024  سعر الجنيه الاسترليني اليوم الأربعاء 15–5–2024 أسعار الذهب في الكويت اليوم سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 15-5-2024 سعر الدرهم اليوم الأربعاء 15 -5 – 2024 سعر الدولار اليوم الأربعاء 15-5-2024