قصة بخيل طلق زوجته “لتحويش” راتبه

زوج حرم نفسه وزوجته من الانجاب بسبب بخله، بل بعد زواج ثلاث سنوات طلبت الزوجة الطلاق بسبب بخلة، وكان دائما ما يرسلها إلي أهلها من أجل توفير مصاريف الطعام والشراب على زوجة، وأنتهي به المطاف بطلاق زوجته لأنه أعتقد أنه حل من أجل «تحويش» راتبه ولكن الزوجة حرقت دمة بعد أن حصلت على حكم نفقة متعة 20 ألف جنية.

قضت محكمة الأسرة، بالزام موظف بدفع 20 ألف جنية نفقة متعة، عن 3 سنوات زواج لطليقته.

أقامت موظفة بإحدى الشركات الخاصة عقب طلاقها غيابيا، دعوى ضد طليقها تطالبه فيها بنفقة متعه.

وقالت في دعواها بأنها تزوجت منذ 3 سنوات وكانت تعيش حياه غير مستقرة مع زوجها بسبب بخله الشديد، وأنه تخيل بأن الطلاق سوف يكون حلا في «تحويش» راتبه.

وذكرت المدعية بانه كان يبخل في الإنجاب، وطلب منها تاجيل الحمل لعدم قدرته على دفع مصاريف الولادة ومتابعة الطبيب، وحرمها من أن تكون إما رغم أنها كانت مسؤولة عن مصاريف المنزل.

وأشارت أمام المحكمة بان علاقتهما توترت بسبب بخله الشديد، فكان دايما يطلب منها التوجه إلى منزل والداتها لتناول الأطعمة معها حتى يوفر مصروف المنزل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل قرض أصحاب الأعمال من بنك التنمية الصناعية بنك القاهرة يتيح قرض السيارة المستعملة بأسهل الإجراءات طريقة الاشتراك في بطاقة ميزة من البنك الأهلي تفاصيل حساب ميجا توفير من بنك القاهرة تفاصيل الشهادات الدولارية من CIB مزايا القرض الشخصي لموظفي البنوك من بنك QNB ما هو دور البنك المركزي المغربي ؟ تفاصيل برنامج القرض التعليمي من بنك التنمية الصناعية ما هي مواعيد تغيير اسعار الفائدة خلال ما تبقي من 2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 21-9-2024 تاريخ البنك المركزي الجزائري ننشر تعليمات المركزي الفلسطيني بشأن تمويل المقترضين تعليمات المركزي الاردني بشأن الخدمات المالية المفتوحة الآن فكر في أموالك وغير استراتيجيتك المالية؟ المركزي يعقد لقاءات مع  35 مؤسسة مالية عالمية تناغم السياسات الاقتصادية يعزز جهود جذب الاستثمارات الأجنبية ما هي الأطراف ذات المصالح المتداخلة ؟ كم الحد الاقصي للقرض بضمان الراتب للقطريين؟ ما هي البيانات المطلوبة لفتح حسابات بالبنوك السعودية؟ المركزي يدرس صك جنيه رقمي سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة