عملاء يشتكون من “سيستم” cib والبنك يؤكد عودة جميع الخدمات للعمل

اشتكى عدد من عملاء البنك التجاري الدولي cib من تعطل نظام التشغيل بالبنك حيث واجه بعض العملاء الذين تواصلوا مع “صباح البنوك” عدد من المشاكل مثل عدم القدرة على الاتصال بخدمة العملاء، وذهاب البعض للفروع فوجد تعطل بأنظمة التشغيل، إلي جانب تعطل الخدمات الالكترونية مثل الانترنت البنكي والموبايل البنكي، والمحفظة الالكترونية وغيرها.

وتواصلت “صباح البنوك ” مع قيادات بالبنك اكدوا أن هناك عمليات تحديث تقني لنظام البنك، وأن هذه العملية تتم بشكل دوري مؤكدين عودة الخدمة إلي طبيعتها
وقال البنك على موقعه الاكتروني عن حالة القنوات الإلكترونية “يسعدنا الإعلان عن إتمام التحديث التقني لنظام CIB الأساسي بنجاح، مما يعني أن جميع خدماتنا متاحة حاليًا وتعمل بشكل كامل.
وتابع” نقوم بتحديث أنظمة البنك بشكل دوري لأننا حريصين على إرضاء ملايين العملاء تقديرًا لثقتهم بنا، وذلك عبر تقديم أفضل الحلول البنكية المتطورة والسريعة والآمنة، بما في ذلك، الخدمة البنكية عبر الإنترنت، وماكينات الصراف الآلي، وخدماتنا داخل الفروع، والخدمة التليفونية البنكية، بالإضافة إلى تزويدكم بالمزيد من أحدث الخدمات الرقمية المبتكرة.
وقال “إذا كنتم ضمن من واجهوا صعوبات في استخدام خدماتنا في الأيام الماضية، نرجو من سيادتكم التكرم بإعادة المحاولة الآن، حيث عملنا جاهدين على حل تلك الصعوبات، بما في ذلك، المشاكل المتعلقة بماكينات الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع الإلكترونية. نعتذر لكم على الإزعاج!
وطالب البنك في حالة مواجهة أي من عملاء البنك أي مشكلة فعليهم بالتواصل مع البنك على أحدى القنوات التالية:
مركز خدمة العملاء: 19666
البريد الإلكتروني: CIB.Customercareunit@cibeg.com
الموقع الإلكتروني: https://www.cibeg.com/ar/complaint-form

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى