عائد الودائع لأجل ببنك الرياض

يقدم بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية حساب الودائع لأجل صُمم لاستثمار مدخرات العملاء وزيادة ثرواتهم مع تقديم عوائد وفقا لقيمة المبلغ الذي تم ربطه وديعة.

أقرأ المزيد: البنك المركزي يطلق استراتيجية جديدة للشمول المالي

ويشير البنك إلي أن العوائد  تنافسية ومع مرونة في الاختيار بين خطط استثمار متعددة. ويقدم خيارات متعددة وخطط ادخار ملائمة لجميع احتياجاتك

ويتيح بنك الرياض تجديد الوديعة تلقئي مع العوائد أو دونها

ماذا تفعل لربط الوديعة؟

يقوم العميل بتحديد قيمة المبلغ الذي يود إيداعه ومدة الوديعة التي تبدأ من أسبوع واحد إلى أكثر من عام، وعند الاستحقاق يمكنك إعادة استثمار الوديعة بعوائدها أو دونها.

شاهد فيديو: بنك QNB الأهلي يطرح شهادة جديدة بعائد 14%

ويتم الإيداع بالريال السعودي، بالدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني أو اليورو وفترات استثمار مرنة تبدأ من أسبوع واحد

ويمكنك سحب مبلغ الوديعة الأساسي وقتما شئت أو إضافة مبالغ أخرى إليه مع سهولة إدارة الحساب، وفريق متخصص لخدمة العملاء

معدل النسبة السنوية لحسابات الودائع لأجل

سعر العائد

  • 0.74%  مبلغ الأيداع 100 ألف ريال لمدة شهر
  • 0.97% لمبلغ الوديعة 500 ألف ريال والمدة 6 أشهر
  • 1.02% مبلغ مليون ريال والمدة 12 شهرا

بنك الرياض

بنك الرياض بدأ نشاطه 1957 وهو أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ويبلغ رأس المال 30 مليار ريال سعودي.

ويعمل به أكثر من 5,900 موظف وموظفة ونسبة المواطنة تصل الى 94% هي الأعلى ضمن المنشآت المالية العاملة في السوق السعودي.

يقدم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والتقليدية لعملائنا من الأفراد والشركات والمؤسسات الناشئة

شاهد فيديو:  الفائدة مقدما على وديعة ببنك القاهرة

ويقوم البنك بوظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبراتنا العريقة للقيام بدور متميز في مجال التمويل

وشارك في العديد من عمليات التمويل المشتركة لمختلف القطاعات العاملة في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات وعدد من أبرز مشاريع البنية التحتية في المملكة العربية السعودية.

ويقدم بنك الرياض لعملائه منتجات وخدمات مصرفية وتمويلية من خلال شبكة فروع تضم (237) فرعاً وأكثر من 2,542 جهاز صراف آلي وأكثر من 53,580 من أجهزة نقاط البيع، بالإضافة الى قاعدة عملاء كبيرة بين المصارف السعودية.

شاهد فيديو: بنك قناة السويس يطرح أوعية إدخارية إسلامية

ويتواجد بنك الرياض خارج المملكة تلبية لاحتياجات عملائه من خلال فرع لندن بالمملكة المتحدة ووكالة هيوستن بالولايات المتحدة ومكتب تمثيلي في سنغافورة.

ويقدم البنك خدمات إلكترونية متقدمة (انترنت وتطبيقات للأجهزة الذكية للأفراد والشركات).

تقوم الرياض المالية (الذراع الاستثماري لبنك الرياض) بدورها في الخدمات الاستشارية والاستثمارية وإدارة الصناديق وتقديم المشورة وأنشطة الاكتتابات الأولية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية مساء اليوم أسعار العملات الاجنبية مساء اليوم مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام بورصة مصر تصعد بعد عرض "إليكترا" بنك القاهرة أفضل بنك في الخزانة والمراسلين الأهلي المصري يجدد شهادة استمرارية الأعمال بنك قطر للتنمية يختتم بعثته التجارية في كوريا الجنوبية بورصة  الكويت تغلق مرتفعه مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا  صحار الدولى يتعاون مع ماستركارد لتحويل الأموال دوليًا التجاري الدولي كينيا يطور العاملين بنيروبي البنك العربي- فلسطين يطلق خدمة الإيداع النقدي الذكي بوبيان الكويتي يحصد جائزتين للتميز المصرفي من مجلة “ميد” النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي الكويت الوطني يطلق تجربة مع جراند حياة الدولار يتراجع فى البنوك خلال تعاملات اليوم درايف فاينانس تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه المركزي اليمني ينفي شائعات تهريب الأموال مصفاة نفط روسية توقف عملياتها بعد هجوم أوكراني مؤشر بورصة قطر يرتفع 0.40 بالمئة جولدمان ساكس يتوقع تخفيض أسعار الفائدة بنسبة 1.50% أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم الأحد19-5-2024