طارق النحاس رئيسًا لمجموعة الخدمات المصرفية الدولية في بنك المشرق

 أعلن بنك المشرق، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين طارق النحاس في منصب الرئيس الجديد لمجموعة الخدمات المصرفية الدولية لدى البنك.

 انضمامه إلى المشرق، عمل طارق لمدة 25 عامًا مع مجموعة سيتي بنك، كان آخر منصب شغله هناك هو رئيس الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في شمال أفريقيا ومصر والمشرق العربي، حيث تولّى إدارة فرق في 6 دول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما شغل طارق العديد من المناصب العليا في مصر والجزائر والإمارات العربية المتحدة، اكتسب خلالها خبرة كبيرة تغطي مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك تمويل الشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والمشتقات والمنتجات المهيكلة، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية للشركات. كما يتمتع طارق بخبرة قوية في مجال خدمات الجملة المصرفية حققها خلال عمله مع شركات ضخمة، ومؤسسات مالية، وجهات سيادية، وشركات قطاع عام. يحمل طارق درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ودرجة الماجستير في الاقتصاد من كلية لندن للاقتصاد.

 وفي تعليقه على هذا التعيين، قال أحمد عبدالعال، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: “يسعدني أن أرحب بانضمام طارق النحاس إلى عائلة بنك المشرق. لطالما كان تراثنا قائماً على التزام راسخ بتطوير قدراتنا القيادية، وبينما نتطلع إلى تعزيز وجودنا الدولي ستكون خبرة طارق إضافة قيّمة لجهودنا هذه. وسيباشر السيد طارق العمل في منصبه الجديد خلفاً للسيد جان ويليم سودمان في وقت لاحق من هذا الشهر. وقد ساهم جان بشكل كبير في نجاح مجموعة الخدمات المصرفية الدولية التابعة للمشرق على مدار السنوات الأربع الماضية، ونودّ هنا أن نتمنى له كل التوفيق وأن نعبّر له عن امتناننا لخدمته القيّمة لبنك المشرق”.

 بدوره، قال طارق النحاس: “يسعدني ويشرّفني أن أنضم إلى فريق بنك المشرق، الذي يتمتع بسمعة مرموقة في مجال الابتكار وتميز الخدمة. ومن خلال خبرتي في المنطقة، أتطلع إلى التعاون الوثيق مع زملائي الجدد لتعزيز تجربة عملاء البنك وتحقيق المزيد من التقدم لمجموعة الخدمات المصرفية الدولية في المشرق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
بايدن: ضخ مليون برميل بنزين لخفض الأسعار 13 مليار دولار صادرات مصر السلعية خلال 4 شهور تباين الأسهم الأمريكية في مطلع تعاملات الثلاثاء انخفاض الأسهم الأوروبية في نهاية تعاملات الثلاثاء عدم اليقين يدفع لارتفاع قياسي للذهب وول ستريت تفتح على انخفاض قبيل صدور محضر اجتماع المركزي الأمريكي saib يفتتح فرع جديد في محافظة المنيا هيرميس تتوقع استقرار أرباح كريدي اجريكول أبوظبي التجاري مصر يوقع اتفاقية مع «فيزا» لتقديم خدمات متميزة ومزايا حصرية لعملائه قبل اجتماع المركزى.. تفاصيل أعلى شهادة فى بنك مصر أبوظبي الأول في محادثات لشراء حصة كبيرة في بنك تركي الذهب يرتفع إلى 2428.14 دولارًا للأوقية الأسهم اليابانية تتخلى عن مكاسبها وتغلق حمراء سعر نفط عُمان ينخفض 98 سنتًا  مؤشر بورصة قطر يرتفع تفاصيل حساب سوبر كاش الجاري من بنك مصر تفاصيل أعلى شهادة بالبنك العربى الأفريقى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 21-5-2024 فوائد رفع تصنيف البنوك المصرية؟ تراجع الفراخ البيضاء 5 جنيهات في المزرعة أسعار اللحوم في مصر اليوم الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة أسعار الذهب فى الأردن اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى الامارات اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الجنيه الاسترليني صباح اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 سعر اليورو اليوم الثلاثاء 21-5-202