شروط الحصول على قرض السيارة من البنك الأهلى المصرى

يقدم البنك الأهلى المصرى لعملائه قرض السيارة بالتقسيط على فترات سداد تصل إلى 7 سنوات، وبحد أدنى للدخل الشهري 1.500 جنيه بدون ضامن، وتمويل حتى 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 مليون جنيه لأصحاب الاعمال/المهن الحرة، وبتمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة

ويضع البنك بعض الشروط للحصول على القرض منها آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين، وآلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

التفاصيل والمميزات :

بدون ضامن، وتمويل حتى 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 مليون جنيه لأصحاب الاعمال/المهن الحرة، وبتمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة.

فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام

وبسعر عائد تنافسي، مع وجود برامج خاصه لموظفي الشركات،

الحد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1500جنيه،

بدون مصاريف استعلام ائتماني، وبدون مصاريف فتح حساب.

ويقدم البنك برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة اضافية 50% من سعر السيارة، وكذلك برنامج كبار عملاء البنك الاهلى المصرى.

ويتيح البنك الأهلي تقديم قرض السيارة لعملائه بضمان اوعية ادخارية مثل شهادات الاستثمار والادخار وذلك وفقاً والسياسة المعتمدة لدى البنك.

 برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء،

برنامج موظفين بتحويل راتب، وبرنامج موظفين بإثبات دخل، وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%، وبرنامج اصحاب اعمال/مهن حرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50%، وبرنامج اصحاب اعمال/مهن حرة بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%.

العمولات و الرسوم

يتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) ، وتكون عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، وغرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

المستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج

تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية

 وفاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى