شركة stc الكويتيه تطلق هاتف Huawei nova 5T “هواوي نوفا تي 5”

 أعلنت شركة stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق هاتف Huawei nova 5T “هواوي نوفا تي 5″، باعتبارها المزود الحصري للهاتف في الكويت.

 يتوفر الهاتف الثوري للعملاء ضمن باقات الدفع الآجل تمتد من 18 شهراً إالى 24 شهراً، تشتمل على دقائق مجانية تصل إلى 500 دقيقة محلية، وكذلك باقات إنترنت متفاوتة من 10GB إلى 50 GB، فقط مقابل 12.50 دينار كويتي إلى 16 دينارًا كويتيًا فقط. كما سيحصل العملاء على شاحن محمول كهدية مجانية لمقنيي الهاتف الجديد.

 قالت الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري حنين ابراهيم الفليجفي stc: “فخورون بكوننا المزود الوحيد  Huawei nova 5Tوبشكل حصري لعملاءنا في الكويت، لنميزهم بهذا الهاتف ذو الامكانيات الثورية والفريدة”.

وأضافت الفليج :” نعد عملاءنا بتوفير كافة العروض والمنتجات المتميزة التي ترتقي الى مستوى طموحاتهم، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة والتي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات تسهم في تعزيز اسلوب حياة العملاء بما يتخطى كوننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال”.

قالت الفليجفي “تسهم منصتنا المتطورة للخدمات الرقمية المتكاملة وامكانات التحول الرقمي المتنامية التي تميزنا، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية التي تربطنا مع اشهر مصنعي الهاتف النقال في العالم كشركة هواوي في توفير عروض غير مسبوقة وحصرية فقط لعملاءنا وكذلك الفرصة لتجربة مزاياه والاستمتاع بأحدث التكنولوجيا معنا “.

جهاز العصر الأكثر تطوراً وتفوقاً

يتمتع جهاز Huawei nova 5T الرائد في فئته بعدسة تصوير تبلغ 48 ميجابكسل التي تمنح الثقة لدى التقاط صور احترافية بشكل مريح، فضلاً عن مستشعر بحجم 2/1 بوصة. وتتميز كاميرا هواوي ايضاً بعدسة ذات زاوية عريضة 2.2 / f لالتقاط صور طبيعية كاملة الاضاءة. فضلاً عن عدسة التقريب ماكرو تضمن التقاط صور عالية الوضوح والدقة من مسافة 4 سم.

اما كاميرا السيلفي، فلا تختلف في تميزها عن الامامية، حيث يصل مستوى دقتها الى 32 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي لصور شخصية تبرز جمال ملتقطها.

يتميز الهاتف بتقنية super night mode المدعوم بالذكاء الاصطناعي AIللاستشعار الذكي للضوء، لصورة نقية وبتعرض طويل، وتقنية تثبيت الصورة من اجل تصوير ليلي منقطع النظير.فضلاً عن مزيج قوي ومتناغم من المزايا، لاسيما بذاكرة تسع الى GB 8 رام لعمليات أكثر سرعة، الى سعة تخزينية تبلغ GB 128 ، ومعالج 980 Kirin لتجربة تواصل والعاب ثورية في عالم الهواتف المحمولة.

تتمثل مزايا الجهاز الاخرى في مستشعر البصمة الذي يقع الى جانب الشاشة م فتح القفل بشكل فوري وسهل من أجل تشغيل سلس باستخدام يد واحدة. وكذلك الشاشة التي تعد أكبر من أي جهاز هواوي آخر ، لتجربة ثورية تفوق كل التوقعات.

يعمل الجيل الجديد من GPU Turbo على تحسين أداء المعالج ووحدة معالجة الرسومات  CPU بشكل كبير. وتساهم ميزة الشحن فائق السرعة والتي تصل قوة بطارية الهاتف الثوري الجديد، الى mAH 3750، في اعادة شحن الهاتف باسرع ما يمكن مع نظام Huawei Super Charge لقدرة شحن تبلغ50 % من شحن الهاتف في 30 دقيقة.

اما الشكل الخارجي، فلم تغفل هواوي اللمسة الجذابة لهاتفها الثوري الجديد، حيث يتمتع الموديل الجديد بالوان متنوعة وباهرة تبرز جمال الهيكل الفريد، كما يتمتع بملمس فريد من نوعه يساعد المستخدم في الحصول على تاثير ثلاثي الابعاد.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصاتstcالرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيقstc، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

stc

شركة الاتصالات الكويتية  (stc)شركة مساهمة كويتية، تأسست بموجب المرسوم الأميري رقم 187 بتاريخ 22 يوليو 2008 لتشغيل وإدارة شبكة المحمول والاتصالات المتنقلة الثالثة GSM في دولة الكويت بموجب القانون رقم 2 لعام 2008. وعليه بدأت stc عملياتها في ديسمبر 2008 وأدرجت في بورصة الكويت في ديسمبر 2014. تعتبر رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وهي إحدى شركات مجموعة stc، حيث حققت مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات في فترة وجيزة من خلال استراتيجيتها التي ترتكز على العملاء والموظفين.

تقدم stc حزمة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات والحلول ذات القيمة والجودة العالية والتي تتناسب مع متطلبات وحاجات العملاء، سواء الأفراد أو الشركات (stc business).  في عام 2019 استحوذت stc على 100% من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات، مزود خدمات الإنترنت في الكويت.

تقدم stc  اليوم سرعات إنترنت كبيرة بسبب تطبيقها لتقنية 5G المتقدمة وامتلاكها لأكبر شبكة في الكويت على الإطلاق.

تسعى stc لدعم العديد من المبادرات ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يدعم مختلف المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والرياضة وريادة الأعمال، التي تعود بالنفع على المجتمع والموظفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني 5 نصائح لاجتياز مقابلة العمل في البنك الأهلي السعودي حساب توفير الدولار بنك مصر .. الفائدة والمصاريف جوجل ستدفع بالجنيه .. فماهو افضل حساب؟ حساب توفير المدخر الصغير .. الفائدة والتفاصيل إعلان هام: البنك الاهلي الكويتي يحدث انظمته