شركات كورية تقدم تبرعات لمتضرري الزلزال

قالت شركات كورية جنوبية كبرى، بما في ذلك سامسونغ وإس كيه وإل جي، اليوم الجمعة إنها تقدم تبرعات ومواد إغاثة للمساعدة في جهود التعافي من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

قالت شركة سامسونغ للإلكترونيات إنها قررت تقديم دعم بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي، بما في ذلك 1.5 مليون دولار في شكل صندوق إغاثة.

كما قررت تقديم ما قيمته 1.5 مليون دولار من المعدات والأدوات، مثل أجهزة التشخيص بالموجات فوق الصوتية المحمولة والأجهزة اللوحية ومركبات إصلاح الأجهزة المنزلية.

الحكومة التركية

وقالت سامسونغ إن صندوق الإغاثة سيتم تسليمه إلى وكالة الحكومة التركية التي تتعامل مع أزمات الكوارث.

(زلزال تركيا) الشركات الكورية الجنوبية تقدم دعما إغاثيا لضحايا زلزال تركيا وسوريا – 1

وقالت مجموعة هيونداي موتور إنها ستقدم 1.8 مليون دولار لتركيا و200 ألف دولار لسوريا.

بشكل منفصل، قالت شركة هيونداي موتور إن وحدتها التركية ستوفر مواد الإغاثة، مثل الضروريات اليومية، بقيمة حوالي 500 ألف يورو (537 ألف دولار).

“كونتكت” و”جلوبال أوتو” يؤسسان شركة تمويل استهلاكي

وقالت مجموعة إس كيه إنها ستقدم مليون دولار للمساعدة في جهود التعافي.

صندوق المجتمع الكوري

وقالت المجموعة في بيان إن التبرع سيتم من خلال صندوق المجتمع الكوري، وهو منظمة غير ربحية، لتقديم دعم الإغاثة للبلدين اللذين دمرتهما الكارثة.

وقال “تشو كيونغ-موك”، رئيس لجنة القيم الاجتماعية للمجموعة التابعة لمجلس سوبيكس، أعلى هيئة لصنع القرار: “قررنا تقديم المساعدة الفورية

من منظور إنساني لمساعدتهم على التعافي في مرحلة مبكرة والانضمام إلى جهود الإغاثة العالمية”.

(زلزال تركيا) الشركات الكورية الجنوبية تقدم دعما إغاثيا لضحايا زلزال تركيا وسوريا – 2

قالت مجموعة إل جي إنها ستتبرع بمليون دولار من خلال الصليب الأحمر الكوري. سيتم استخدام الأموال للمساعدة في جهود التعافي في تركيا ودعم الضحايا.

وقال مسؤول في إل جي: “نعرب عن تعازينا لشعب تركيا الذي فقد مصادر رزقه وتضرر بسبب كارثة غير متوقعة.

قررنا توفير الصندوق على أمل أنه سيساعد بسرعة في إعمار المناطق المتضررة”.

وقامت الوحدة التركية من شركة إل جي إلكترونيكس بتسليم صندوق إغاثة بمبلغ غير محدد إلى منظمة الإغاثة المحلية غير الربحية.

وقالت مجموعة إي-لاند، وهي متاجر تجزئة للأزياء والخصومات، إنها ستتبرع بمواد الإغاثة في حالات الطوارئ، بما

في ذلك الملابس الشتوية والأحذية والملابس الداخلية، بقيمة 2.3 مليار وون (1.82 مليون دولار) للناجين من الزلزال في تركيا.

وتبرعت شركة موسينسا وهي منصة أزياء على الإنترنت، بحوالي 380 مليون وون من الملابس الشتوية، بما في ذلك حوالي 13,000 قطعة من الملابس الدافئة للناجين في تركيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني 5 نصائح لاجتياز مقابلة العمل في البنك الأهلي السعودي حساب توفير الدولار بنك مصر .. الفائدة والمصاريف جوجل ستدفع بالجنيه .. فماهو افضل حساب؟ حساب توفير المدخر الصغير .. الفائدة والتفاصيل إعلان هام: البنك الاهلي الكويتي يحدث انظمته