سعر الذهب اليوم 31 أكتوبر 2020

شهد سعر الذهب اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ارتفاعا  فى مصر بقيمة جنيهين، وذلك على خلفية ارتفاع محدود بقيمة 4 دولارات بالسعر العالمية للأوقية، والتى ارتفعت من 1874 إلى 1878 دولارا، وهو ما أثر على الذهب فى مصر ليرتفع جنيهين لجميع الأعيرة.

أسعار الذهب اليوم ..

الذهب عيار 18 سجل 704 جنيهات

الذهب عيار 21 سجل 822 جنيها

الذهب عيار 24 سجل 939 جنيها

الجنيه الذهب 6676 جنيها

أوقية الذهب 1878 دولارا

وحقق الذهب أمس الجمعة ارتفاعا طفيفا بعد تراجع الدولار، ما دفع تدفقات الملاذ الآمن صوب المعدن الأصفر مجددا بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وأوروبا مما يهدد بانحراف تعافي الاقتصاد العالمي عن مساره.

وقال إدوارد مويا كبير محللى السوق لدى أواندا “يبدو أن انتعاش الدولار بلغ نهايته”، مضيفا “انتشار الفيروس سيوفر ضغطا إضافيا على الكونجرس لتقديم المزيد من الدعم،  ذلك سيعزز تداول التحفيز مستقبلا” وفقا لوكالة رويترز.

وسجلت الولايات المتحدة رقما قياسيا جديدا للإصابات الجديدة فى يوم واحد الخميس الماضى، بينما أمرت ألمانيا وفرنسا بإجراءات عزل عام جديدة.

ويتجه الذهب فى مساره لتسجيل انخفاض للشهر الثالث على التوالى، مع تأثر المعنويات سلبا بفعل عدم إحراز تقدم بشأن حزمة تحفيز أمريكية جديدة، إذ أن المعدن الأصفر يعتبر تحوطا فى مواجهة التضخم وانخفاض العملة.

وعلى الرغم من تراجعه فى الآونة الأخيرة فإن الذهب مرتفع 24% تقريبا منذ بداية العام بفضل إجراءات تحفيز غير مسبوقة على مستوى العالم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال»