«حساب حوالتي» بالجنيه أو الدولار مجاناً لأصحاب الحوالات الخارجية

يتيح بنك مصر فتح حساب “حوالتي” بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي مجاناً لأصحاب الحوالات الخارجية. يمكن للعملاء صرف الحوالات بسهولة عبر ماكينات الصراف الآلي (ATM) أو من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح البنك أن العملاء يمكنهم صرف حوالاتهم بشكل ميسر من خلال أقرب ماكينة صراف آلي أو عبر أكثر من 850 فرعاً، حيث تم تخصيص 120 شباكاً لخدمتهم بهدف تسهيل استلام الحوالات دون الحاجة للانتظار.

يوفر بنك مصر نوعين من حساب “حوالتي”، سواء بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، ليختار العميل الأنسب وفقاً لاحتياجاته المالية.

تفاصيل ومزايا حساب “حوالتي” من بنك مصر:
أولاً – حساب حوالتي بالجنيه المصري

يُعد هذا الحساب وسيلة عملية لاستقبال الحوالات والتحويلات الواردة من خارج مصر بالجنيه المصري أو العملات الأجنبية المحولة إلى الجنيه المصري.
يتيح الحساب إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسحب النقدي أو الشراء باستخدام البطاقة، مع حرية السحب في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحساب عبر الإنترنت والموبايل البنكي.

ثانياً – حساب حوالتي بالدولار الأمريكي:

يُعد هذا الحساب وسيلة لاستقبال الحوالات والتحويلات بالدولار الأمريكي، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسحب النقدي أو الشراء بالعملة المحلية من خلال ماكينات الصراف الآلي.
يتمتع العميل بحرية السحب بالدولار الأمريكي من داخل الفروع في أي وقت، كما يمكن إدارة الحساب عبر القنوات الإلكترونية المختلفة.

مزايا الحساب:

متاح للأفراد الطبيعيين بدءاً من عمر 21 عاماً.
يمكن فتح الحساب بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي في جميع فروع البنك.
فتح الحساب يتم مجاناً وبدون حد أدنى.
استقبال الحوالات والتحويلات بدون حد أقصى.
إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحسابين بالجنيه المصري والدولار الأمريكي.
استبدال العملات الأجنبية الواردة إلى حساب “حوالتي” بالجنيه المصري بتسعير مميز، مع إمكانية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي أو داخل الفروع.
استبدال الدولار الأمريكي في حساب “حوالتي” بالدولار الأمريكي بتسعير مميز عند السحب النقدي باستخدام بطاقات الخصم الفوري، مع إتاحة السحب بالدولار من داخل الفروع.
اشتراك مجاني في خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول BM Online، مما يتيح الاستعلام عن الرصيد وتحويل الأموال داخل البنك في أي وقت.– مصر، فقد سجل الدولار 48.43 جنيه للشراء و48.53 جنيه للبيع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
سعر اليورو اليوم الثلاثاء 17-9-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء  17-9-2024 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 17-9-2024 أسعار الذهب  فى مصر اليوم  الثلاثاء 17-9-2024 أسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء 17-9-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 17-9-2024 ما هي أفضل شهادة دولارية؟ الذهب صعود مستمر أم تراجع قريب؟ 48.5% الشمول المالي بالعراق ويستهدف 60% ما هي اجراءات اختيار شركات نقل الأموال؟ NBK يتيح تقسيط مستلزمات المدارس بدون فوائد  "كريدي أجريكول مصر للتنمية" و"التعليم أولًا"  تحتفل بتخريج دفعة 2024  تفاصيل عرض CashBack المصاريف الدراسية من بنك البركة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار  المصرف المتحد يضخ 1.930 مليار جنيه لاسكان محدودي الدخل تفاصيل تمويل شراء السيارات الكهربائية من ABC ترشيح نيفين صبور لمنصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي عز العرب رئيسياً تنفيذياً وعضواً بمجلس إدارة البنك التجاري الدولي بنك الإمارات دبي يطرح حساب جارى بفائدة 20% التأمين البنكي من بنك مصر بالتعاون مع أليانز ما الذي يُفسر تعافي اقتصادات جنوب أوروبا؟  سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 16-9-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 16-9-2024 سعر الدولار اليوم الإثنين  16-9-2024 اسعار الذهب فى الأردن اليوم الاثنين 16-9-2024 سعر الذهب فى الامارات اليوم اسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الكويت اليوم اسعار الذهب فى مصر اليوم  الاثنين 16-9-2024 أسعار العملات الأجنبية الاثنين 16-9-2024