حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت ما هي الخطوات لحجز الموعد، كيف احجز موعد قبل الذهاب للفرع؟ وماذا افعل عند الذهاب للفرع؟

يتيح البنك الأهلي المصري خدمة موعد عن طريق النت لكل شرائح العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك سواء كانوا عملاء أو غير عملاء مصرفنا.

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

وأوضح البنك أن الفروع المتاح حجز موعد بها عن طريق النت ستظهر للعميل عند القيام بحجز موعد.

منوها إلي أنها الخدمة مجانية ومتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال البنك الأهلي المصري أن العميل له الحق في حجز موعد واحد فقط على مستوى كافة فروع البنك المتاح بها هذه الخدمة خلال مواعيد العمل الرسمية وذلك حتى يتم تقديم الخدمة للعميل وفي حالة عدم تواجده بالفرع في الموعد المحدد عندئذ يمكنه حجز موعد جديد.

كما للعميل الحق في تعديل تاريخ وتوقيت الموعد السابق حجزه وكذلك إلغاؤه في حالة عدم الحاجة إليه.

ويمكن تعديل تاريخ الموعد في أي وقت قبل التوقيت الفعلي للموعد المحدد من جانبه.

الاهلي ومصر يرفعا حدود الصرف ببطاقة المشتريات بالدولار

ولا يمكن تعديل التوقيت الخاص بالموعد لتوقيت آخر في نفس يوم الموعد.

وأشار البنك إلي أنه يتعين على العميل التواجد في الموعد المحدد من جانبه او قبل الموعد المحدد بدقيقة على الاقل، وإلا اعتبر الحجز لاغي.

رسالة هامة من البنك الأهلي المصري

ولا يمكن حجز موعد آخر لنفس اليوم.

ويتعين على العميل الموافقة على مشاركة موقعه الجغرافي مع البنك إذا كان يرغب في عرض أقرب 10 فروع لموقعه الجغرافي للاختيار من بينها.

خطوات حجز الموعد

  •  قم باختيار الشريحة التي تنتمي إليها من ضمن شرائح العملاء (عميل البنك – عميل الأهلي بلاتينم – كبار السن ” 60 سنة أو أكثر” – ذوي الاحتياجات الخاصة – عميل جديد – عميل أجنبي). مع ملاحظة أنه يتعين عليكم إدخال بياناتك واختيار الشريحة الخاصة بك من ضمن شرائح العملاء بشكل صحيح وإلا اعتبر الموعد لاغي.
  • إدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول (في حالة العميل الأجنبي يتم إدخال رقم الهاتف المحمول فقط).
  • إدخال البريد الالكتروني (اختياري)، واضغط تنفيذ.
  •  اختيار القسم (خدمة العملاء – الخزينة – الاستقبال) أو خدمة ايباج (سيتم عرض الفروع المتاح بها الخدمة)، ثم قم باختيار الخدمة المطلوبة واضغط تنفيذ.

 

اختيار الفرع

اختيار الفرع المطلوب للحصول على الخدمة بإحدى الطرق التالية:

في حالة موافقتك على مشاركة موقع البنك موقعك الجغرافي سوف يتم عرض أقرب 10 فروع ويمكنك الاختيار منها.

إذا كنت تود الذهاب إلى فرع معين يمكنك كتابة اسم الفرع مباشرة في حقل (اختر الفرع)، ثم اضغط تنفيذ.

اختر التاريخ والتوقيت المطلوبين لأداء الخدمة، ثم اضغط تنفيذ.

الاهلي ومصر يرفعا حدود الصرف ببطاقة المشتريات بالدولار

سيقوم النظام بإظهار بيانات الموعد الذي تم حجزه والسابق إدخالها (القسم –الخدمة – اسم الفرع – يوم وتوقيت الحجز ورقم الموعد)، ويمكنك أن تقوم بتحميل بيانات الموعد، كما يمكنك تعديل الموعد أو إلغاؤه.

يقوم النظام بإرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول المسجل من جانب العميل تتضمن بيانات الموعد (الفرع – رقم الموعد- تاريخ وتوقيت الموعد).

 

عند الذهاب للفرع

عند تواجدك بالفرع بالموعد المحدد يمكنك تسجيل الوصول بإحدى الطرق التالية:

مسح رمز الاستجابة السريع الموجود ضمن بيانات الموعد المرسلة لكم لتسجيل الوصول وطباعة بيانات رقم الموعد الخاص بك (تتاح هذه الخاصية بالفروع المجهزة بجهاز لمسح رمز الاستجابة السريع فقط) (QR Code reader).

الدخول على جهاز الاستدعاء بالفرع والضغط على زر تسجيل الوصول، وإدخال رقم الهاتف المحمول ليظهر ميعاد الحجز والخدمة المطلوبة، قم بالضغط عليه للحصول على بيانات الموعد وإتمام عملية تسجيل الوصول.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
المصارف الحكومية في العراق: الأسماء والعناوين كيف تتم حماية الودائع وحسابات الاستثمار بالبحرين إطلاق حملات إرشادية موسعة احتفالًا بعيد الفلاح تفاصيل الحساب الجاري اليومي من العربي الأفريقي تفاصيل شهادة "Floating 2024" من CIB تفاصيل شهادات الادخار الإسلامية من بنك مصر سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 7-9- 2024 سعر اليورو أمام الجنيه اليوم السبت 7-9-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم السبت 7-9-2024 القاهرة يتعاون مع بلتون لتنويع المحفظة الاستثماريه تفاصيل ودائع البنك الأهلي المصري للمشروعات الصغيرة والمتوسطة حساب توفير الكنز: عائد يصل إلى 25% تفاصيل شهادة ابن مصر الثلاثية من بنك مصر سوبر كاش توفير بنك مصر: بعائد 23% الحوالات المالية السريعة مجانا: البنك العربي شهادة اليكس ستار بلس بنك الاسكندرية .. الفائدة والتفاصيل اسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 7-9-2024 ما هي مصاريف حساب البنك الأهلي المصري؟ خدمات كونسيرج الماسية من مصرف أبوظبي الاسلامي ما هو رقم تليفون بنك أبوظبي التجارى .. الخط الساخن؟ قرض سيارة مستعملة من QNB بتمويل 750 ألف جنيه ما هي البنوك التي تعمل في السوق المصري؟ تفاصيل «حساب حوالتي» من بنك مصر ما هي فائدة شهادة بنك فيصل الاسلامي الثلاثية؟ ماذا تعرف عن البنك الأهلي الكويتي – مصر؟ شهادة نماء الخماسية من البنك الزراعي .. الخصائص والمزايا بحد ائتمان 2 مليون جنيه: كارت مشتريات ABC شروط برنامج "إيدج" البنك العربي الأفريقي الدولي مخاطر استخدام الأجهزة العامة: كيف تحمي أموالك؟  ما هي فوائد ومميزات الحسابات البنكية؟