تفايل برنامج تمويل الطبيب من البنك العربي الافريقي الدولي

برنامج التمويل من البنك العربي الافريقي الدولي صمم خصيصاً للسادة الأطباء والصيادلة وأطباء التحاليل والأسنان. يقدم “تمويل الطبيب” عالم متكامل من الحلول المالية التي تجمع ما بين سرعة الإجراءات والمرونة الفائقة لكي تتناسب مع إحتياجاتهم الحياتية والمهنية لشراء أجهزة حديثة أوتطوير عياداتهم ومعاملهم الطبية.

الخصائص والمميزات

  1. مستندات بسيطة وإجراءات ميسرة
  2. أسعار فائدة متميزة
  3. قيمة التمويل تصل الي 750,000 جنيه
  4. مرونة في مدة سداد التمويل تصل الي 84 شهراً
  5. إمكانية زيادة قيمة التمويل خلال فترة السداد
  6. إمكانية تأجيل القسط الشهري حتى ثلاث مرات في السنة الواحدة
  7. إمكانية مد فترة سداد التمويل

الشروط العامة والمستندات المطلوبة

  1. صورة من بطاقة الرقم القومي السارية
  2. إيصال مرافق (غاز او كهرباء)
  3. صورة من تصريح مزاولة مهنة
  4. صورة من اخر مؤهل أكاديمي
  5. صورة من عضوية النقابة

صباح البنوك

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

 تنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

تحذر “صباح البنوك” من إعطاء أي بيانات أو أرقام حول المعاملات البنكية لأي شخص يقول بالاتصال بكم، وأن تحديث البيانات يتم عن طريق التوجه لأحد فروع البنك، وأنه عند قيام العميل بالاتصال بالخط الساخن للبنك لا يطلب موظف البنك أي بيانات تخص الرقم التعريفي، أو الثلاث أرقام على ظهر البطاقة، أو أي أرقام سرية لهذا وجب التنبيه، حتي لا تقع ضحية لعمليات النصب التي تتم وبكثرة على عملاء البنوك

 

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى