تفاصيل ومزايا الحساب الجارى Classic من التجارى الدولى

يتيح البنك التجارى الدولى الحساب الجاري Classic بمجموعة من المميزات التي تلبي احتياجاتك، ومن بينها سهولة وسرعة الإيداع والسحب النقدي وإصدار دفتر شيكات لتسهيل إجراء معاملاتك البنكية اليومية.

المميزات

إيداع وسحب النقود في أي وقت ومن أي مكان.

الحساب الجاري بدون فائدة يتيح لك إمكانية السحب أو الإيداع النقدي في أي وقت ومن أي فرع من فروع البنك والسحب النقدي عند الطلب عن طريق الشيكات، من أي فرع من فروع البنك التجاري الدولي، وعبر شبكتنا الواسعة من ماكينات الصراف الآلي في جميع أنحاء الجمهورية.

الحساب متاح للأفراد والشركات.

 يتيح لك خدمات مصرفية مجانية عبر الإنترنت وإمكانية الوصول إلى حساباتك في أي وقت. 

الحد الأدنى لرصيد فتح الحساب للأفراد 10 آلاف جنيه مصري أو 1.000 دولار أمريكي، وللشركات 20 ألف جنيه مصري. هذا الحساب متاح بالعملات الآتية: الدولار الكندي والدرهم الإماراتي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدينار الكويتي والريال السعودي، وغيرها.

 يمكنك إنجاز معاملاتك المصرفية من خلال قنواتنا الإلكترونية، بما في ذلك الخدمة التليفونية البنكية أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو خدمة الإنترنت البنكية أو ماكينات الصراف الآلي.

المستندات المطلوبة

من سن 16 ال 21 فقط البطاقه الشخصيه و كارنيه الجامعه

من سن 21 صورة من بطاقة الرقم القومي سارية أو جواز السفر الساري للأجانب إيصال مرافق حديث (كهرباء أو غاز) وثيقة إثبات مصدر للدخل وثيقة إثبات عنوان دائم للأجانب تختلف الأوراق وفقا لنوع الحساب المطلوب فتحه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى