تفاصيل شهادات بنك ناصر الاجتماعي وأسعار العائد بعد خفض الفائدة

قدم الكاتب الصحفي الدكتور محمد العجمي، على قناة “صباح البنوك” حلقة جديدة عن كل شهادات بنك ناصر الاجتماعي، بعد خفض أسعار العائد. 

وقال العجمي، أن شهادات بنك ناصر الاجتماعي، ما زالت الأعلي في القطاع المصرفي على الرغم من الانخفاض الأخير في سعر العائد.

واستشهد العجمي، بلقاء حصري مع محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، استعرض خلالها الخدمات والمنتجات التي يطرحها بنك ناصر الاجتماعي ويمكن مشاهدة الحلقة كاملة بالضغط على الفيديو التالي:

وتابع: أن البنك يقدم ثلاث أنواع مختلفة من الشهادات بأسعار عائد متنوع، ودورية عائد مختلفة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

وأوضح أن البنك يقدم الشهادة الثلاثية، مدتها ثلاث سنوات ويمكن أيضا للعميل الاختيار بين دورية العائد الشهري أو السنوي، وفي حالة اختيار دورية صرف العائد شهري، فإن سعر العائد 11.25%. وفي حالة أختيار دورية العائد السنوي، فيصبح العائد 12%.

ولفت إلي أن البنك يقدم شهادة رد الجميل لمن بلغ عمره 60 سنة فأكثر، وتبدأ الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها، حتي تصل إلي 2 مليون جنيه.

ويمكن الاختيار بين شهادة سنوية يمكن الاختيار بين دورية العائد الشهري أو السنوي، وفي حالة اختيار دورية صرف العائد شهري، فسعر العائد 11%. وفي حالة أختيار دورية العائد السنوي، فيصبح العائد 11.5%.

كما يقدم بنك ناصر الاجتماعي، شهادة رد الجميل مدتها ثلاث سنوات، ويمكن للعميل الاختيار بين دورية العائد الشهري أو السنوي، وفي حالة اختيار دورية صرف العائد شهري، فإن سعر العائد 11.5%. وفي حالة أختيار دورية العائد السنوي، فيصبح العائد 12%.

ونوه العجمي، إلي أنه قام بشرح تفاصيل شهادة رد الجميل في حلقة منفصلة على القناة ويمكن مشاهدة الحلقة بالضغط على الفيديو التالي:

وقال العجمي، أن البنك يقدم شهادة أيد واحدة خاصة بالأطباء وطاقم التدريب، ومدتها سنة، والعائد 11.5%، وتبدأ الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها، حتي تصل إلي 2 مليون جنيه، والمطلوب لشراء الشهادة صورة البطاقة فقط مثبت بها الانتماء للقطاع الطبي.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادات بعائد مميز 8.5% سنويا، ولمدة تصل إلي عشر سنوات، ولا يوجد قيود على فتح الحساب، بشرط السن 21 سنة، والمصروفات 25 جنيها فقط، وبدون أي مصروفات سنوية، أو أي مصروفات أخرى.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

وتنوه “صباح البنوك“، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى