تفاصيل حساب  Classic  من CIB

تفاصيل حساب  Classic  من CIB

يقدم البنك التجاري الدولي الحساب الجاري  Classic

ويقول البنك أنه الخيار الأمثل لتلبية احتياجات ومعاملات العملاء اليومية.

ويوفر الحساب الجاري Classic مجموعة من المميزات التي تضمن سهولة وسرعة الإيداع والسحب النقدي، بالإضافة إلى إصدار دفتر شيكات لتسهيل إجراء المعاملات البنكية اليومية.

مميزات الحساب الجاري Classic

دفتر شيكات: استخدم دفتر الشيكات في إتمام جميع معاملاتك اليومية سواء سحب أو إيداع. لمزيد من التفاصيل حول المصاريف والرسوم، اضغط هنا.

سهولة الوصول إلى أموالك: الوصول إلى أموالك في أي وقت ومن أي مكان باستخدام بطاقة الخصم المباشر في ماكينات الصراف الآلي المتاحة أو عن طريق نقاط البيع المباشر عند التجار والمحلات. إلي جانب التسوق أونلاين مع حساب Classic.

الحساب متاح بالجنيه المصري وبالعملات الأجنبية: يمكنك فتح الحساب بالجنيه المصري أو بأي من العملات الأجنبية التي تناسب احتياجاتك.

متابعة حركة معاملاتك

يقدم البنك كشف حساب شهري أو ربع سنوي لمتابعة حساباتك ومعاملاتك البنكية بانتظام.

ويوضح البنك التجاري الدولي أن الحساب يتيح التحكم في تنفيذ معاملاتك البنكية مع خدمة الإنترنت البنكية وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

يمكنك متابعة أرصدة حساباتك وتحويل الأموال سواء كنت في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.

 

خصائص الحساب

أكد البنك التجاري الدولي، أن الحد الأدني لفتح الحساب 20 ألف جنيه، والحد الأدني لفتح الحساب بالدولار واليورو والجنيه الإسترليني 1000 وحدة من هذه العملات

بطاقة المشتريات كيف نستخدمها ونتجنب مخاطرها

وأوضح البنك أن الحساب يمكن فتحه بعملات عربية الريال السعودي/الدرهم الإماراتي/الريال القطري والحد الأدني لفتح الحساب 1000 وحدة من هذه العملات

 مميزات إضافية

يتيح الحساب تجميع نقاط   BONUS عند الشراء، وعند استخدم بطاقة الخصم المباشر

وهذه النقاط يتم استبدالها لدى التجار المشاركين بالبرنامج من أبرز العلامات التجارية.

عروض ومميزات حصرية

ونوه البنك إلي أن عميل الحساب يستفيد من مجموعة من العروض والمميزات الحصرية لعملاء البنك التجاري الدولي.

يمكن التعرف عليه عن طريق الموقع الالكتروني للبنك التجاري الدولي بالضغط هنا

قال البنك التجاري الدولي أنه يهدف إلى تلبية كافة احتياجات عملائه البنكية اليومية بمرونة وأمان، مع توفير خدمات مبتكرة تلبي تطلعاتهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
حساب الأهلي وسيط: تسهيل المعاملات بأمان وفعالية بنك الكويت الوطني-مصر يقدم قرضًا شخصيًا يصل إلى 2.5 مليون جنيه عاجل :المركزي يبقي على أسعار الفائدة دون تغيير ارتفاع أرصدة الذهب إلى 10.26 مليار دولار سعر الدولار بختام تعاملات اليوم خصم 10% من التجاري وفا بنك إيجيبت بمناسبة العودة للمدارس تفاصيل تمويل مصروفات الدراسة من بنك فيصل الإسلامي المصري محافظ المركزي يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي لمصر إلى 46.6 مليار دولار بنهاية أغسطس الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه المصري لليوم الخامس على التوالي تقسيط 6 شهور بدون فوائد من البنك الأهلي كاش باك 15% مع بطاقات ماستركارد من بنك الإسكندرية فوز بساعة ذكية مع دفع الفواتير عبر تطبيق EBank كاش باك 10% على حجوزات الفنادق مع بطاقات ماستركارد من بنك البركة-مصر تقسيط مصاريف الدراسة بدون فوائد من إي چي بنك حتى 6 شهور تفاصيل قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى اجتماع حاسم للمركزي: هل ستبقى أسعار الفائدة ثابتة للمرة الثالثة على التوالي؟ خلال ساعات .. المركزي يعلن أسعار الفائدة الجديدة حساب جاري يومي من البنك العربي الأفريقي بعائد 22.5% سعر الدولار اليوم الخميس 5-9-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم الخميس 5-9-2024 أسعار العملات العربية اليوم الخميس 5-9-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 5-9-2024 هل يتوجب وجود قرار محكمة قبل إغلاق حسابي البنكي؟ البنك الزراعي المصري يقدم خدمات الدفع الإلكتروني لفواتير المياه قبل ساعات من سعر الفائده: كيف يصنع البنك المركزي القرار؟ نتائج مباريات بطولةCIB المصرية المفتوحة للاسكواش 2024 جيديا تعلن مشاركتها في معرض سيملس شمال أفريقيا 2024 تمويل إسلامي أونلاين من بنك مصر: تفاصيل وشروط مبادرة ابدأ: 11 هدفًا لدعم وتطوير الصناعة المصرية