تفاصيل بطاقة وورلد ماستركارد من بنك الأردن

يقدم بنك الأردن عروض ومزايا حصرية لحاملي بطاقة  World MasterCard حيث يمكن لعملاء الوسام المميّز الاستمتاع بالخدمات الشخصية وخدمات المساعدة في المراكز الخاصة التي تتميز بأعلى المعايير لتلبية احتياجات العملاء الأكثر تميزًا

يتيح البنك لحاملي البطاقة الدخول إلى صالات المطارات، وعرض ترحيبي، ومكافئات، وتأمين سفر، وتأمين صحي، وعروض وخصومات

وتمنح بطاقة وورلد ماستركارد من بنك الأردن العديد من المزايا الحصرية والتجارب المختلفة منها: إمكانية دخول صالات الانتظار الحصرية في جميع مطارات العالم والدخول إلى أكثر من 1000 صالة انتظار حصرية في مطارات أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يتطلب لحاملي البطاقات الرئيسية والتابعة إبراز بطاقة وورلد ماستر كارد  للدخول إلى الصالة. وتخضع الزيارات لشروط دخول الصالة، ويتم فرض رسوم الدخول على الزيارات الإضافية وعلى المرافقين وقيد التكلفة الإضافية على حساب البطاقة.

يحصل حاملي البطاقة على تأمين إلغاء السفر وحالات التعرض لمصاعب بحيث يغطي فقدان الأمتعة وتأخر الرحلات وإلغائها وتفويت الرحلات الانتقالية وغير ذلك الكثير. ويغطي الرسوم الجمركية للمصاريف الطبية المشمولة في التأمين والتي تم دفعها أثناء السفر خارج بلد الإقامة (لا يشمل الحالات الطبية الموجودة مسبقًا وتزويد كتاب يفيد تأكيد التأمين على السفر. والتنازل في حالة خسارة السيارات المستأجرة أو تضررها. ومزايا التأمين مقدمة من شركة MasterCard® وتُطبق عليها شروط الشركة وأحكامها.

الحد الأدنى لسقف البطاقة هو 10000 دينار لتلبية متطلباتكم المالية، مع إعفاء من رسوم الإصدار لحاملي البطاقة الجدد. ومرونة في السداد وإمكانية التحكم بقيمة القسط الشهري. وإمكانية الدفع عبر العديد من نقاط البيع حول العالم. وإمكانية سحب الأموال من أكثر من 1.8 مليون جهاز صراف آلي في أكثر من 200 دولة. وأقساط مريحة من خلال برنامج أقساطي وأسعار فائدة تنافسية ابتداءً من 0%.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى