تفاصيل بطاقة ماستر كارد ستاندر من البنك الأهلى المصرى

يقدم البنك الأهلى المصرى انواع متعدده من بطاقات الائتمان  (ماستر كارد ستاندر, وماستر كارد مصر للطيران ,وفيزا جولد)الماستر كارد هي أحد البطاقات الائتمانية المتعددة التي يقدمها البنك، إن البنك الأهلي المصري أحد البنوك الرائدة في مصر والتي توفر العديد من الخدمات لمواطنيها لتسهيل الأمور عليهم، ومن الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري هي بطاقات الماستر كارد.

تعتبر بطاقة ماستر كارد أحد البطاقات التي تعد بديل عن التعامل بالكاش، بحيث يتم وضع كمية من النقود في البنك الأهلي المصري وتساعدك هذه البطاقة من سحب الكمية التي تريدها في أي وقت من أي ماكينة تابعة للبنك الأهلي.

إذا تم سحب الأموال من خلال الماكينة التابعة للبنك الأهلي فسوف تكون هذه الخدمة مجانية، لكن في حالة سحب المبلغ من ماكينات البنوك الأخرى سوف يتم سحب رسوم 3% من قيمة المبلغ المسحوب.

المميزات  والتفاصيل :

  1. الحد الائتماني الأقصى9,900 جم
  2. فترة سماح حتي 55 يوم على المشتريات فقط
  3. رسوم البطاقة الاضافية25 جم
  4. إشعارات الرسائل القصيرةمجانا
  5. الحد الائتماني المتاح للاستخدام في السحب النقدي100 %
  6. استخدام البطاقة محليا ودوليا في المشتريات والسحب النقدى.
  7. برامج التقسيط والشراء عبر الانترنت
  8. المشتريات بالعملة المحلية : الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة: 20 ألف جنيه والسحب النقدي: الحد الأقصى اليومي: 10 آلاف جنيه.

الرسوم والمصاريف:

  • إصدار البطاقة الأصلية: 150 جنيها.
  • تجديد البطاقة الأصلية: 75 جنيها.
  • إصدار بدل فاقد أو تالف: 50 جنيها.
  • السحب النقدي من ماكينات البنك: 2% بحد أدنى 10 جنيهات + فوائد من تاريخ السحب.
  • السحب النقدي من ماكينات البنوك المحلية: 2% بحد أدنى 20 جنيه + فوائد من تاريخ السحب.
  • السحب النقدي من ماكينات خارج جمهورية مصر العربية: 3% +30 جنيها لكل حركه سحب + فوائد من تاريخ السحب.

الشروط :

  • الجنسية المصرية أو الإقامة بالنسبة للأجانب.
  • حد أدنى للعمر 21 عاما للبطاقات الأصلية 18 عاما للبطاقات الإضافية.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تاريخ البنك المركزي الجزائري ننشر تعليمات المركزي الفلسطيني بشأن تمويل المقترضين تعليمات المركزي الاردني بشأن الخدمات المالية المفتوحة الآن فكر في أموالك وغير استراتيجيتك المالية؟ المركزي يعقد لقاءات مع  35 مؤسسة مالية عالمية تناغم السياسات الاقتصادية يعزز جهود جذب الاستثمارات الأجنبية ما هي الأطراف ذات المصالح المتداخلة ؟ كم الحد الاقصي للقرض بضمان الراتب للقطريين؟ ما هي البيانات المطلوبة لفتح حسابات بالبنوك السعودية؟ المركزي يدرس صك جنيه رقمي سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه