تفاصيل برنامج التمويل العقارى من كريدى اجريكول

ويقدم  بنك كريدى اجريكول برنامج التمويل العقارى بعائد مدعم متميز 8% وتمويل بحد أقصى 1,800,000 جم في خطوات سهلة وسريعة لتبدأ حياتك في بيتك الجديد بدون تعقيد.

تفاصيل المبادرة:

  1. فائدة مدعمة: 8%
  2. فترة سداد مرنة تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة
  3. قيمة القرض يمكن أن تصل ل80% من قيمة الوحدة وحتى 1,800,000  جنيه مصري
  4. إمكانية احتساب مصادر دخل إضافية
  5. إمكانية دمج دخل الزوج والزوجة
  6. دخل لغير المتزوج: حد أقصى 40 ألف جم
  7. دخل المتزوج (زوج + زوجة): حد أقصى 50 ألف جم
  8. إجراءات سريعة

شروط ومواصفات الوحدة:

  1. حد أقصى للمساحة: 150 متر صافي
  2. حد أقصى لسعر الوحدة: 2,250,000 جم
  3. مستوى التشطيب: كاملة التشطيب
  4. نوع الوحدة: سكنية وليست سياحية

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

تأسس البنك فى عام 2006،و نجح في أن يثبت نفسه كلاعبا اساسيا على الساحة الاقتصادية، كونه نموذج للبنك الأوروبي في مصر. ويلتزم كريدي اجريكول مصر بمزج خبرته العالمية والمحلية لخدمة عملائه ولدعم التنمية المستدامة، بالاتساق مع رؤية  مصر، وذلك في اطار استراتيجية البنك التي تهدف الي تحقيق الاستدامة عن طريق الإبتكار.

يقوم البنك بمنح كبارا لعملاء مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الخاصة التي تناسب ظروف كل عميل، وذلك بهدف إدارة الثروة وحمايتها وزيادة قيمتها، وذلك اعتمادا على ما تتمتع به مجموعة كريدي أجريكول العالمية من خبرة عريقة في مجال المعاملات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

يقدم بنك كريدي أجريكول مصر مجموعة متكاملة وكبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة بهدف تلبية مختلف احتياجات عملائه.

يتيح كريدي أحريكول مصر لفئات مختلفة من عملائه الاختيار من باقات خاصة صممت خصيصاً لتلائم اسلوب حياتهم وطموحاتهم في مختلف مراحل حياتهم. ومنها فيدال كلوب الذي يمنح أعضائه المتميزين خدمات مصرفية فريدة من نوعها، تتميز بمجموعة من الخصائص منها أولوية العميل في الحصول على الخدمة، المعاملة التفضيلية المميزة لأعضاء النادي، الاستشارات المالية المتخصصة. أما باقة أوبتيم، فتقدم لهولاء الذين يتميزون بنمط حياة سريع ومليء بالالتزامات حلول مختلفة الاستمتاع بكل يوم في حياتهم بكل بساطه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال» البنك الأهلي المصري يبدأ أعماله بعطبرة بالسودان تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر تراجع الدولار بمنتصف تعاملات اليوم