تفاصيل برنامج أصحاب المعاشات من البنك الأهلى الكويتى -مصر

يقدم البنك الاهلى الكويتى مصر برنامج أصحاب المعاشات  الذى يلبي جميع احتياجاتهم المالية بسعر عائد تنافسى ودة تمويل تصل الى 84 شهر وسهولة فى السداد ويعرض موقع صباح البنوك تفاصيل القرض وسعر العائد وكيفية الحصول على هذا البرنامج.

التفاصيل وكيفية الاستفادة من هذال البرنامج:

  1. مبلغ تمويل يصل الى 150,000 جنيه مصري
  2. سعر عائد تنافسي
  3. تأمين على الحياة طوال فترة التمويل
  4. مدة تمويل تصل الى 84 شهر
  5. سهولة السداد من خلال فروع البنك والمنتشرة بالمحافظات

سعر العائد

سعر عائد متناقص يبدأ من 19% سنوياً.

كيفية الحصول على التمويل

  • من خلال زيارة أقرب فرع من فروعنا
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء والمتاحة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع
  • في حاله رغبة العميل في إلغاء او سداد المبلغ المتبقي من التمويل قبل انتهاء مدته، يقوم العميل بالتوجه إلي الفرع وكتابة طلب سداد معجل للتمويل وإيداع القيمة النقدية لسداده شامله عمولة السداد المعجل

نبذه عن البنك

تأسس البنك الأهلي الكويتي في عام 1967. و في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس – مصر كجزء من خطته للتوسع الإقليمي. وقام البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال الثلاث سنوات الماضية بالتوسع في حجم اعماله حيث تمكن من تحقيق أداء متميز انعكس من خلال تحقيق معدلات نمو جيدة في كافة المؤشرات المالية.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.

يقع المقر الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي – مصر في القرية الذكية بمحافظة الجيزة وله تواجد في معظم محافظات مصر من خلال شبكة فروعه التي وصلت حاليا إلى 43 فرعا و80 ماكينة صراف آلي وأكثر من 1000 موظف معنيين بتقديم أفضل خدمة لعملائه من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويسعى البنك إلى توسيع نطاق تواجده الإقليمي وتقديم خدمات مصرفية حديثة ومبسطة للأفراد والشركات. وسيحظى هذا بدعم من عروض ومزايا في مجال خدمة العملاء والتي تشمل على سبيل المثال، سرعة الاستجابة للعملاء والخدمات الإلكترونية والتحديثات المبتكرة لبرامج تشغيل شبكة أجهزة الصراف الآلي التي ستشهد نمواً مستمراً في جميع أنحاء الجمهورية. 

صباح البنوك

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

وتنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء. كما لا يتحمل موقع وقناة صباح البنوك، أي مسئولية من اتخاذ أي قرار بشأن المنتجات والخدمات. ويجب التواصل الدائم مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى