تفاصيل القرض العقاري بنك البنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجاري الدولي مجموعة متنوعة من القروض منها  قرض التمويل العقاري من  CIB الذي يساعدك على تقسّيط أحلى بيت والحصول  على المميزات متعددة من البنك

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالية، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك.

تشير البنك على موقعه الالكتروني إلي أن المزايا والتفاصيل التي يتمتع به التمويل العقاري تتمثل في سعر عائد مميز يبدأ من 14.25% حتى 15.75%، والقدرة على تمويل العقار أو الوحدة السكنية بنسبة تصل الي 80% .

أما عن مبلغ التمويل فيوضح البنك التجاري الدولي أن التمويل يبدأ من 120 الف جنية مصري ويصل إلي 5 مليون جنيه مصري مع مرونة في  فترة السداد تصل إلى 20 سنة.

ويتابع البنك مميزات التمويل العقاري بأن هناك سهولة في سداد القرض من خلال أكثر من 198فرع وأكثر من 440 ماكينة إيداع نقدي.

ويضيف أن سن المقترض يبدأ من  21 عاماً حتي 60 عاما للموظفين و 65 عاماً لأصحاب الأعمال والمهن الحرة

المستندات المطلوبة

عن المستندات المطلوبة للتمويل العقاري تتمثل في صورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز

وبالنسبة للمستندات المطلوبة لإثبات الدخل؟

في حالة تحويل الراتب: يتطلب خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب

في حالة عدم تحويل الراتب: يتطلب خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب، وكشف حساب بنكي شخصي عن أخر 6 أشهر

أما أصحاب الأعمال و المهن الحرة فيو1ح البنك التجاري الدولي أن المطلوب منهم هو كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن أخر 6 أشهر، وصورة حديثة من السجل التجاري (لا تزيد عن 3 شهور) أو شهادة مزاولة المهنة، وصورة من البطاقة الضريبية وشهادة حديثة بالموقف الضريبي مصدرة من محاسب قانوني

تؤكد “صباح البنوك” على أنها مستمرة في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية.

وتشير إلي أن هذا الموضوع تم تحريره ونشره يوم الأحد  19 يوليو 2020.

البنك التجاري الدولي

تأسس البنك التجارى الدولى (CIB) عام 1975 بملكية مشتركة بين كل من البنك الأهلي المصري (51%) وبنك تشيس مانهاتن (49%) تحت اسم “بنك تشيس الأهلى المصرى”، وفي عام 1987، وبعد قرار بنك تشيس بيع حصته من الأسهم، قام البنك الأهلي المصري بزيادة حصته إلى 99.9%، وتغير اسم البنك إلى “البنك التجاري الدولي-مصر”، وظلت حصة البنك الأهلي المصري تنخفض عبر عدة عروض عامة لتصل إلى 18.7%.

في عام 2006، قام كونسورتيوم بقيادة ريبلوود القابضة بالاستحواذ على حصة البنك الأهلي المصري، وفي يوليو 2009، قامت أكتيس، بشراء حصة من أسهم البنك التجاري الدولي بلغت 9.1% لتصبح بذلك أكبر مساهم منفرد في رأسمال البنك.

فى مارس2014  ، قامت أكتيس ببيع جزء من حصتها في البنك بلغت  2.6% وقد تمت عملية البيع من خلال البورصة المصرية لمجموعة متعددة من مديري المحافظ وصناديق الاستثمار الدولية. وفى مايو من نفس العام قامت أكتيس ببيع حصتها المتبقية في رأس مال البنك والتي تبلغ 6.5% إلي شركة فيرفاكس القابضة للخدمات المالية.

البنك التجاري الدولي (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص مصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.  يتدبر البنك التجاري الدولي حلول مناسبة ونزيهة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال والاستثمار. وبفضل علامته التجارية الرائدة، نجح البنك التجاري الدولي أن يكون الاختيار الأول لأكثر من 500 شركة عاملة في مصر مقدما لهم أفضل الحلول المالية. يحافظ البنك على بقائه كأكثر البنوك التجارية تحقيقاً للأرباح في مصر لأكثر من 40 عاما، وذلك  بفضل إدارته التي تتبنى أعلى معايير الشفافية  والحوكمة الرشيدة بالإضافة إلى برامج التدريب المتميزة المقدمة للعاملين به.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية مساء اليوم أسعار العملات الاجنبية مساء اليوم مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام بورصة مصر تصعد بعد عرض "إليكترا" بنك القاهرة أفضل بنك في الخزانة والمراسلين الأهلي المصري يجدد شهادة استمرارية الأعمال بنك قطر للتنمية يختتم بعثته التجارية في كوريا الجنوبية بورصة  الكويت تغلق مرتفعه مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا  صحار الدولى يتعاون مع ماستركارد لتحويل الأموال دوليًا التجاري الدولي كينيا يطور العاملين بنيروبي البنك العربي- فلسطين يطلق خدمة الإيداع النقدي الذكي بوبيان الكويتي يحصد جائزتين للتميز المصرفي من مجلة “ميد” النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي الكويت الوطني يطلق تجربة مع جراند حياة الدولار يتراجع فى البنوك خلال تعاملات اليوم درايف فاينانس تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه المركزي اليمني ينفي شائعات تهريب الأموال مصفاة نفط روسية توقف عملياتها بعد هجوم أوكراني مؤشر بورصة قطر يرتفع 0.40 بالمئة جولدمان ساكس يتوقع تخفيض أسعار الفائدة بنسبة 1.50% أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم الأحد19-5-2024