تفاصيل الشهادات متغيرة العائد فى 3 بنوك

تقدم البنوك العاملة في السوق المصرية شهادات الادخار ذات العائد المتغير بفوائد عالية

وذلك بعد قرار لجنة السياسة النقدية في اجتماعها الاستثنائي برفع أسعار العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي.

تم رفع الأسعار بمقدار 600 نقطة أساس لتصبح 27.25٪، 28.25٪ و27.75٪، على التوالي. تم أيضًا رفع سعر الائتمان والخصم بمقدار 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75٪.

يفضل العديد من العملاء شهادات الادخار ذات العائد المتغير بسبب ربطها بسعر الكوريدور، خاصة في الأوقات التي يتوقع فيها المحللون زيادة الفائدة بنسب عالية،

وذلك تزامنًا مع ارتفاع معدلات التضخم في الفترة الأخيرة قبل أن تشهد تباطؤاً خلال الشهور الأخيرة.

البنك الاهلى المصرى 

يقدم “الشهادة البلاتينية” ذات العائد المتغير بنسبة 27.5٪، ويمكن الحصول على الائتمان بضمان هذه الشهادات من أي فرع بنك الأهلي المصري وفقًا للتعليمات السارية.

بنك مصر

يقدم “شهادة الادخار الثلاثية” ذات العائد المتغير بنسبة 27.5٪ بعد تطبيق الفائدة المقررة،

ويتم صرف عوائد الشهادة بشكل شهري أو ربع سنوي وفقًا للحد الأدنى للشراء المحدد.

يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

بنك الكويت الوطني مصر

يقدم أعلى عائد على الشهادات بنسبة تصل إلى 28.25٪ سنويًا على الشهادة المتغيرة التي تستمر لمدة 3 سنوات.

الشروط والمزايا

يجب أن لا يتم استرداد الشهادة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

يمكن إصدار بطاقات ائتمان مرتبطة بهذه الشهادات،

ويمكن استردادها قبل انتهاء المدة وفقًا للقواعد والشروط المحددة في البنك.

ويتم استرداد الشهادة بالكامل في نهاية المدة بقيمتها الأسمية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
ماذا تعرف عن البنك المركزي الموريتاني؟ تفاصيل حساب الوديعة من بنك الإسكان للتجارة أهداف البنك المركزي الكويتي ما هي؟ القاهرة تستضيف المعرض الثقافي الصيني تشيجيانغ بعنوان "فجر الحضارة" سعر الدولار اليوم السبت 27-4-2024 أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم اسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري اسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت أسعار العملات العربية مقابل الجنيه اليوم أسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه اليوم باقة متميزة للعاملين بالشركات والمؤسسات من بنك القاهرة كيف يحمي البنك المركزي البنوك من المخاطر والإفلاس؟ اسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 26-4-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 26-4-2024 البريد يحصل على "المستوى الذهبي" في معايير الأمن العالمية فائدة حساب سوبر كاش ببنك مصر بعد ساعات توقف بعض الخدمات الاكترونية بالبنوك فودافون كاش غير متاحة مساء اليوم بنك التعمير والإسكان يعدل أنظمته للتوقيت الصيفي مزايا قرض «طبيب بلس» من البنك العربي ما هو أعلى حساب توفير فى البنك الأهلي المصري 2024؟ بنك مصر يحدث الأنظمة للتوافق مع التوقيت الصيفي يصل الى 1.3 مليون جنيه قرض الـ24 من بنك المشرق بشروط ميسره .. قروض لموظفي الشركات من بنك ناصر الاجتماعي سعر الريال السعودي اليوم الخميس 25-4-2024 سعر اليورو ببداية تعاملات اليوم بالبنوك