تعرّف على عروض شهر مارس مع بطاقات البنك التجاري الدولي CIB  

 أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر موقعه الرسمي عن العروض والخصومات المتوفرة لشهر مارس 2020، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات CIB في العديد من المتاجر.

وإليكم  تقرير العروض والخصومات المتوفرة لشهر مارس.

  • فودافون:

 يمكنك شراء أحدث هاتف من متجر ڤودافون الإلكتروني، أو من أحد فروع ڤودافون والتقسّيط على 6 أو 12 شهرًا من دون فوائد، أو لمدد تصل إلى 24 شهرًا بأقل سعر فائدة في مصر.

إضافة إلى عرض “جديد”، يمكنك شراء Samsung Fold الجديد بالتقسيط على 24 شهر بدون فائدة.

  • BOSCH

استخدم بطاقة CIB الائتمانية وقسّط مشترياتك على 6 شهور من دون فوائد، إضافة إلى خصم حصري 5% باستخدام بطاقات CIB الائتمانية أو الخصم المباشر.

  • Innovinity

احصل على خصم %15 على الخدمات الطبية باستخدام بطاقات هي الائتمانية، أو احصل على خصم 10% باستخدام بطاقات CIB الائتمانية، أو الخصم المباشر.

  • FIT & FIX

 قسّط مشترياتك من الإطارات والبطاريات الجديدة على 12 شهرًا من دون فوائد، وذلك مع بطاقة CIB الائتمانية، إضافة إلى خصم حصري 50% على الخدمات.

  • Flyin

قسّط رحلتك أو إقامتك أو تذكرتك بدون فوائد على 6 أو 10 شهور (بحد أدنى للشراء 1000 جنيه)، وذلك باستخدام بطاقة CIB الائتمانية.

  • Tradeline

استمتع بخصم يصل إلى 10% وتأمين مجاني في حالة كسر الشاشة عند استخدام بطاقات CIB، إضافة إلى إمكان تقسيط مشترياتك على 12 شهرًا بدون فوائد عند استخدام بطاقة CIB الائتمانية.

  • EGYPTAIR

 اشتري تذاكر السفر واطلب تقسّيط على 6 شهور من دون فوائد عند استخدام بطاقة CIB الائتمانية من خلال مركز خدمة عملاء CIB أو مكاتب مصر للطيران.

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
تفاصيل حساب «سوبر كاش توفير» من مزايا حساب «باب رزق» من بنك فيصل مزايا بطاقة فيزا الذهبية من البنك العربي الأفريقي QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري تفاصيل الحساب الجاري للأفراد والشركات بالبنك العربي الأفريقي هل يوجد خدمة حجز موعد أونلاين بفرع البنك الأهلي المصري؟ أسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد5-5-2024 أسعار العملات العربية اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 5-5-2024 اليوم وغداً إجازة رسمية بالبنوك المصرية والبورصة اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر اليورو اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 5-5-2024 ارتفاع المعاملات الرقمية ببنك كريدي 200% عمومية QNB الأهلي توافق على تغيير الاسم التجاري للبنك مزايا خدمة تحويل الرواتب من بنك التعمير والإسكان المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات أسعار اللحوم البلدية في الأسواق اليوم السبت أسعار الفراخ والبيض في الأسواق سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت 4-5-2024 سعر اليورو أمام الجنيه اليوم السبت سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت 4-5-2024 اسعار الذهب اليوم فى الأردن اسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 4-5-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 4-5-2024 تفاصيل الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري اسعار الذهب فى الكويت اليوم وكالة فيتش تُعدل نظرتها لاقتصاد مصر إلى إيجابية