تعرف على ساعات العمل الجديدة ببنك “المصرف المتحد”

مد المصرف المتحد ساعات العمل في جميع فروعه البالغة 62 فرعا والمنتشرة في محافظات مصر حتي الساعة الثالثة عصرا ما عدا العطلات الرسمية، وذلك لاستقبال العملاء وتقديم كافة الخدمات والحلول المالية والبنكية لهم وذلك للتيسير على العملاء و تمكينهم من الوفاء بكافة الخدمات المالية في التوقيت المناسب لهم.

فروع حتي الثامنة مساءً

وتعمل بعض الفروع طوال أيام الأسبوع حتى الثامنة مساءً، وهي: فرع جاليريا مول في الشيخ زايد و فرع نادي جزيرة الورد بالمنصورة.

“قرار المصرف المتحد بمد ساعات العمل حتي الساعة الثالثة عصرا جاء استجابة لنتائج استطلاع الراي الدوري الذي يقوم به المصرف لتقييم الخدمات البنكية والمالية المقدمة للعملاء وجاء قرار مد ساعات العمل بالفروع بناء على طلب أكثر من 80% من العملاء بمختلف المحافظات”. رحاب عزمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية و الفروع و الصيرفة الاسلامية      

واضافت رحاب عزمي ان استطلاع الراي السنوي قد تناول قياس مدي جودة الخدمة المقدمة بالفروع ومواعيد العمل فضلا عن قنوات التواصل مع العملاء.  كذلك تناول اراء العملاء عن المنتجات الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد سواء كانت منتجات تقليدية  او متوافقة مع احكام الشريعة. موضحه أن جزء من استطلاع الراي خصص لقياس الخدمات الالكترونية ومدي تفاعل الجمهور معها من حيث طبيعة الخدمة وسهولة استخدامها ومميزاتها من توفير للوقت والجهد.

كان المصرف المتحد قد افتتح مؤخرا ثاني فروعه الرقمية بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من اكتوبر في سبتمبر 2019.  واول فرع للخدمات الرقمية تم افتتاحه عام 2017 بفرع نادي الصيد ، والمصرف لديه خطة استراتيجية  تهدف الي التوسع في  افتتاح مزيد من الفروع الرقمية في المستقبل. و يتم اجراء هذا الاستطلاع مباشرة مع العملاء سواء من خلال التواجد المباشر بالفروع و من خلال مركز الاتصال.

المصرف المتحد

أصدر البنك المركزي المصرى في 29 يونيو 2006, قرار بإنشاء بنك المصرف المتحد. بهدف تفعيل سياسة الإصلاح المصرفي الذي بدأت في مصر منذ عام 2003 واستحوذ بنك المصرف المتحد على ثلاثة من الكيانات الضعيفة التي لم تقوى على الصمود أمام قوانين وسياسة الإصلاح المصرفي وهم: البنك المصري المتحد سابقا – المصرف الإسلامي للتنمية و الاستثمار سابقا – بنك النيل سابقا. و أنشئ المصرف المتحد بقرار من البنك المركزي المصرى  يبلغ رأس المال المدفوع للمصرف المتحد 3.5 مليار جنيه مصري ، لأول مرة في تاريخ المصارف المحلية و العالمية يمتلك البنك المركزي المصري نسبة 99.9% من المصرف المتحد.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
ارتفاع أسعار النفط وتواصل مكاسبها الأسبوع الماضي اسعار النفط تواصل ارتفاعها في تعاملات اليوم سعر نفط عُمان يرتفع 67 سنتًا صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي تفاصيل قرض السيارة من بنك ABC  الصين تبقي على أسعار الفائدة الرئيسية للقروض دون تغيير استقرار الدولار وسط ترقب لمحضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي حساب الذهب البنك الأهلي السعودي 1000 جنيه مكافأة عند ترشيح عميل يفتح حساب ببنك كريدي بنك القاهرة يتيح استلام الحوالات بالدولار من شركة MoneyGram بنك الإسكندرية يطلق حساب« ابدأ» بالدولار مزايا حساب «كنانة بلس» ذو العائد اليومي من بنك مصر اسعار الذهب فى الكويت اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى الأردن اليوم سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الدينار الكويتي  اليوم الإثنين 20-5-202 سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر اليورو اليوم الإثنين 20-5-2024 بالبنوك سعر الدولار اليوم الاثنين 20-5- 2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 20-5-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية مساء اليوم أسعار العملات الاجنبية مساء اليوم مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام