تعرف على تفاصيل كل شهادات ميد بنك

يقدم ميد بنك (بنك مصر ايران الدولي) مجموعة من الشهادات ذات العائد والفترات الزمنية المتنوعة في السوق المصري ما بين شهادات ثلاثية، وأخري خماسية، وثابته، وأخري متغيرة.

الشهادات الثلاثية

ويتيح بنك ميد بنك الشهادات الثلاثية بعائد دوري ثابت 11.25 في المئة، ويصرف العائد مقدما، وتبدأ فئة الشهادة من ألف جنيها ومضاعفاتها، وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية، وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة، ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء.

ويوجد شرط عام لكل الشهادات المتواجدة بالسوق المصري أنه  لا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء، ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

 شهادات متغير

يوفر ميد بنك شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور) ويصرف العائد شهريا. كما يتيح شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور) + 0.25% ويصرف العائد كل 3 شهور

وتبدأ الشهادات المتغيرة سواء التي يصرف عائدها شهريا، أو كل 3 شهور، من ألف جنيه والمضاعفات، وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراءباسم القاصر بولاية الولى الطبيعى.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة. يتم احتساب العائد من يوم العمل التالى ليوم الشراء.

ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ اليوم التالى للشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك

شهادة طموح

يمكن لعملاء البنك الاستثمار في شهادة طموح، ذات عائد ثابت مدتها 5 سنوات، ويتيح البنك دورية عائد متنوعية شهري بعائد سنوي 9.50 % وربع سنوي بعائد 9.65% ونصف سنوي بعائد 9.75% وسنوي بعائد سنوي 10%.

وفئة الشهادة 1000جم ومضاعفتها، وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين ويمكن الشراءباسم القاصر بولاية الولى الطبيعى، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 90% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة، ويتم احتساب العائد من يوم الشراء.

ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ الشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى