تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي

تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي

قال مصرف الراجحي أن البطاقة البلاتينية “الحسم الشهري” الائتمانية تم تصميها لتلبية جميع احتياجاتك سواء كنت مسافراً، أو تخطط لإقامة عشاء فاخر، أو حتى ترغب في تجديد ديكور منزلك.

تتيح لك البطاقة البلاتينية إصدار بطاقات إضافية مجانية لأفراد عائلتك بنفس الميزات والخدمات المقدمة لحامل البطاقة الأساسية.

إلى جانب ذلك، يمكنك التحكم في الحد الائتماني لكل بطاقة إضافية،

وضبطه بسهولة، مع إمكانية إرسال الإشعارات ورموز التحقق مباشرة لحامل البطاقة الإضافية.

 

الدخول إلى صالات كبار الشخصيات

قال مصرف الراجحي أن حامل البطاقة يمكنه الاستمتاع بالدخول المجاني إلى أكثر من 25 صالة انتظار في المطارات العالمية، عبر تطبيق Visa Airport Companion بالتعاون مع DRAGONPASS.

 

حماية المشتريات وتمديد الضمان

ويشير البنك إلي أن البطاقة بها ميزة برنامج حماية المشتريات، والذي يحمي الأغراض التي تم شراؤها باستخدام البطاقة من التلف أو السرقة. بالإضافة إلى برنامج تمديد الضمان، الذي يضاعف فترة ضمان السلع المشتراة باستخدام البطاقة.

 

برنامج المكافآت

استمتع ببرنامج مكافأة الذي يتيح لك كسب النقاط عند كل عملية شراء.

وتحصل على 2 نقطة لكل ريال عند الشراء المحلي، و5 نقاط عند الشراء الدولي.

ويمكنك استبدال النقاط لدى أكثر من 100 تاجر، أو تحويلها إلى أميال طيران أو حتى التبرع بها للجمعيات الخيرية.

 

 

 برنامج تساهيل 0%

يسمح برنامج تساهيل 0% لك بتحويل قيمة مشترياتك إلى أقساط شهرية ثابتة دون رسوم أو فوائد، بالإضافة إلي  مجموعة من الخصومات الفورية على السفر، المطاعم، الخدمات الصحية، والعديد من التجارب الفريدة حول العالم.

 

حماية وأمان

وقال البنك أن البطاقة مزودة بتقنيات أمان متقدمة مثل 3D Secure وشريحة EMV التي تضمن حماية معلوماتك المالية أثناء التسوق عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى خدمة الإشعارات الفورية عبر الرسائل القصيرة SMS، التي تُبقيك على علم بجميع العمليات المالية المنفذة.

 

رسوم وتكاليف

تقدم البطاقة البلاتينية مزايا تنافسية مع هامش ربح 0%، لتكون خيارًا مثاليًا للأفراد الباحثين عن بطاقة ائتمانية مرنة وآمنة.

 

سهولة السحب النقدي ونقاط البيع

وأوضح البنك أنه مع البطاقة البلاتينية، يمكنك السحب النقدي حتى 30% من الحد الائتماني للبطاقة، سواء محلياً أو دولياً. البطاقة مقبولة في أكثر من 30 مليون نقطة بيع حول العالم، بما في ذلك 900,000 جهاز صراف آلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني 5 نصائح لاجتياز مقابلة العمل في البنك الأهلي السعودي حساب توفير الدولار بنك مصر .. الفائدة والمصاريف جوجل ستدفع بالجنيه .. فماهو افضل حساب؟ حساب توفير المدخر الصغير .. الفائدة والتفاصيل إعلان هام: البنك الاهلي الكويتي يحدث انظمته تفاصيل شهادة البريمو الدولارية من بنك القاهرة 10 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الجمعة 4-10-2024 سعر اليورو أمام الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024 أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 4-10-2024 سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024 تفاصيل حساب فايدة بلس للمشروعات الصغيرة في البنك الأهلي مزايا حساب الشمول المالي من البنك الأهلي المصري حساب حل مشكلة المستندات البنك الأهلي المصري يكرم مجلس إدارته السابق تقديراً لإنجازاتهم خمس كلمات بتدمر سعادتك.. تخلصي منهم حالًا كيف تستغلين صباحك لتحسين حياتك الشخصية والمهنية تفاصيل شهادة البريمو الثلاثية من بنك القاهرة أسعار الذهب فى مصر اليوم  الجمعة 4-10-2024 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 4-10-2024 ما هي مصاريف الحسابات بالمصرف العربي الدولي؟ اسعار العملات العربية صباح اليوم الجمعة 4-10-2024 أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم الجمعة 4-10-2024 تنويه هام  من بنك HSBC مصاريف الحساب الجاري بنك QNB