تعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة للحصول على وظيفة فى البنك الأهلى المصرى

يتيح البنك الاهلى المصرى بعض الوظائف للشباب حديثى التخرج من 2017 حتى 2020 ويتيح البنك الأهلي المصري بشكل دوري عدد من الوظائف في إطار عملية التوسع التي يقوم بها البنك في السوق المصرية، ونمو أعماله التشغيلية والمالية.

لتسجيل البيانات عبر الموقع الالكترونى اضغط هنا

الكليات والتخصصات المطلوبة :-

  1. تجارة (محاسبة، ضرائب، تمويل، تسويق، إدارة، تجارة خارجية)
  2. إدارة اعمال (بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات إدارية، منشأة مالية، إدارة اعمال دولية، لوجستيات، تسويق)
  3. اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد، إحصاء)
  4. تكنولوجيا المعلومات
  5. حاسبات ومعلومات
  6. هندسة حاسبات (حاسبات، اتصالات)
  7. حقوق

شروط التقدم:

  1. أيكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي من إحدى الجامعات أو الكليات أو الاكاديميات أو المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات
  2. ان يكون المتقدمين من الحاصلين على تقدير عام تراكمي جيد فأعلى
  3. ألا يكون للمتقدم اقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة وفقا والجدول المرفق
  4. ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام عند التعيين
  5. يشترط ان يكون محل الإقامة للمرشح مطابق للرقم القومي

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

وتنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

عن البنك الاهلى

يعد البنك الأهلي المصري أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية ، حيث أنشئ في 25 يونيو 1898 برأسمال مليون جنيه إسترليني ، وقد تطورت وظائف البنك وأعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد ، ففي الخمسينات من القرن الماضي تولى البنك القيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه في الستينات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي في المناطق التي لا يوجد للأخير فروع بها ، فضلاً عن الاضطلاع منذ منتصف الستينات من القرن الماضي بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة.

وتمكن البنك خلال العام المالي 2018/2019 من تحقيق نتائج أداء غير مسبوقة ، حيث بلغ إجمالي المركز المالي في نهاية يونيو 2019 نحو 1.6 تريليون جنيه بمعدل نمو 4.6% عن نهاية يونيو 2018 ، لتصل نسبة إجمالي أصول البنك إلى نحو 29.3% من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري.

وبلغت أرصدة الودائع نحو 1.2 تريليون جنيه بمعدل نمو 15.3% عن العام السابق مما يعكس ثقة العملاء في البنك الأهلي المصري ، وتمثل ودائع البنك نحو 29.3% من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي ، وذلك بفضل قيام البنك بتقديم مجموعة متنوعة من الأوعية الادخارية بالعملتين المحلية والأجنبية وذلك بأسعار فائدة جاذبة وتنافسية.

وقد حصل البنك على العديد من الجوائز مقدمة من “emeafinance” كأفضل بنك على مستوى قارة أفريقيا في مجال القروض المشتركة والاستشارات المالية الكبرى بمهنيـة عاليـة ، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل بنك في مجالات المسئولية المجتمعية على مستوى قارة أفريقيا لعام 2019.

كما منحت مؤسسة “”Asian Banker البنك الأهلي المصري جائزة ” أفضل بنك مصري في مجالات الخدمات المصرفية للأفراد” لعام 2019 ، وكذلك أفضل بنك على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط في الحوالات الإلكترونية من الوكلاء.

كما حصـد البنـك الأهلـى المصـرى جائزتـي أفضـل بنـك تجـاري ، وأفضـل بنـك فـي مجـال التجزئـة المصرفيـة علـى مسـتوى شـمال افريقيـا عـام ٢٠19 مـن مجلـة “”Global Brands.

كما استمر البنك الأهلي المصري في احتفاظه بالمركز الأول كأفضـل بنـك فـى السـوق المصرفيـة المصريـة كوكيـل للتمويـل عـن القـروض المشـتركة. كمـا حصـد البنـك أيضـا المركـز الثالـث علـى مسـتوى قـارة إفريقيـا والسـابع فـى منطقـة الشـرق الأوسـط عـن القـروض المشـتركة التـي قـام البنـك بـدور وكيـل التمويـل فيهـا من مؤسسة “Bloomberg” العالمية.

ومنحـت مجلـة Global business outlook”” البنـك الأهلـى المصـرى جائزتيـن جديدتيـن كأفضـل بنـك فـي الخدمـات المصرفيـة الرقميـة وأفضـل بنـك فـي التجزئـة المصرفيـة فـي مصـر لعـام ٢٠19.

كما أعلنـت مجلـة Global Finance”” عـن حصـول البنـك الأهلـى المصـرى علـى جائـزة البنـك الأكثـر أماناً فـي مصـر لعـام ٢٠19 ، وذلـك مـن خـلال دراسـة للجهـاز المصرفـي في 11٠ دولة على حـول العالم وفقاً لمؤشرات الأداء على المدى البعيد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى