تعرف على أسعار العملات اليوم الأربعاء 25-11-2020 في مصر

ينشر موقع صاح البنوك أسعار العملات اليوم الأربعاء 25-11-2020، حيث شهدت العملات العربية والأجنبية استقرارًا أمام الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية .

وتتغير الأسعار وفقًا لقانون العرض والطلب، وتشهد السوق المحلية الفترة الحالية تدفقًا قويًا من العملات الأجنبية، في ظل ارتفاع إيرادات السياحة والصادرات وتحويلات المصريين بالخارج، واستثمارات الأجانب.

سعر الدولار فى البنوك المصرية

ووصل سعر صرف العملة الأمريكية داخل السوق المصرية، مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية مستوى 15.54 جنيه للشراء، و15.70 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي فى البنوك المصرية

استقر سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.24 جنيه للشراء، 4.28 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري

وارتفع سعر صرف العملة الإنجليزية (الجنيه الإسترليني)، مقابل الجنيه المصري إلى مستوى 20.83 جنيه للشراء، 20.28 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى البنوك المصرية

وعن آخر تحديث لسعر العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) على شاشات تداول البنك المركزي المصري، جاء سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية عند مستوى 18.54 جنيه، 18.70 جنيه.

 سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

وجاء سعر سعر صرف الريال السعودي بآخر تحديثات لأسعار العملات داخل البنك المركزي المصري، إلى مستوى 4.08 جنيه للشراء، و 4.20 جنيه للبيع.

مني الدولار بخسائر اليوم الأربعاء بفعل التقدم في تطوير لقاح لفيروس كورونا وتوقعات بدعم مالي من الحكومة الأمريكية الجديدة أدى لتحول الأموال من الدولار إلى أصول عالية المخاطر.

وسجلت العملة الأمريكية أقل مستوى في شهرين مقابل الدولار الأسترالي وأدنى مستوى في عامين مقابل الدولار النيوزيلندي، ويعد كلاهما من المؤشرات على مستوى الإقبال على المخاطرة نظرا لارتباطهما الوثيق بتجارة السلع العالمية.

كما جرى تداول بتكوين، العملة المعروفة بتقلبها الشديد، قرب أعلى مستوى على الإطلاق في مؤشر آخر على استعداد أكبر لدى المستثمرين للمخاطرة.

ومن المتوقع أن يواصل الدولار الهبوط مع تقدم اللقاحات وتوقعات بترشيح رئيسة مجلس الاحتياطي التحادي السابقة جانيت يلين وزيرة للخزانة الأمريكية لتهدأ شكوك المستثمرين حيال مسألتين كبيرتين تكتنفهما الضبابية.

قال جونيتشي إيشيكاوا خبير النقد الأجنبي في آي.جي سيكيوريتيز بطوكيو “قد يلقى الدولار دعما من ارتفاع العائدات، لكن الاتجاه الكلي سيكون نحو الهبوط.

“الاتجاه تحول لتفضيل الأصول عالية المخاطر. ستتعاون يلين مع مجلس الاحتياطي الاتحادي وتدعم الاقتصاد. ستظل أسعار الفائدة في الولايات المتحدة منخفضة لفترة طويلة”.

وبلغ الدولار 1.1904 دولار مقابل اليورو اليوم، مقتربا من أقل مستوى في أسبوعين.

وسجل الجنيه الإسترليني 1.3349 دولار، مقتربا من أعلى مستوى في أكثر من شهرين.

ومقابل الين، استقر الدولار عند 104.46 ين.

وسجل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة ألأمريكي أمام ست عملات رئيسية 92.121 بعدما انخفض 0.4 بالمئة أمس.

وارتفع اليوان في التعاملات الداخلية إلى 6.5799 للدولار على أمل تحسن العلاقات الصينينة الأمريكية في ظل إدارة بايدن.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

وتنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى