بورصة قطر تتراجع للشهر التالي

تراجع أداء بورصة قطر للشهر الثاني على التوالي في يونيو 2021، وإن كان بمعدل هامشي، وكانت السوق الوحيدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي التي سجلت خسائر بنهاية الشهر.

جاء ذلك في التقرير الشهري يونيو 2021 لبحوث كامكو إنفست حول أداء أسواق الخليج

وأنهى المؤشر العام تداولات الشهر مغلقاً عند مستوى 10,730.7 نقطة، مسجلاً تراجعاً بنسبة 0.2 في المائة، بما يتسق مع أداء مؤشر بورصة قطر لجميع الأسهم والذي شهد تراجعاً شهرياً مماثلاً ليغلق عند مستوى 3,407.53 نقطة.

وعلى صعيد الأداء القطاعي لشهر يونيو 2021، سجل مؤشر بورصة قطر لقطاع الاتصالات ومؤشر بورصة قطر لقطاع الصناعات نمواً بنسبة 1.5 في المائة و1.3 في المائة، على التوالي، في حين سجل مؤشر بورصة قطر لقطاع البنوك والخدمات المالية مكاسب هامشية بنسبة 0.3 في المائة.

وقابل تلك المكاسب تراجع مؤشر بورصة قطر لقطاع العقارات بنسبة 7.4 في المائة، تبعه مؤشر بورصة قطر لقطاع التأمين ومؤشر بورصة قطر لقطاع البضائع والخدمات الاستهلاكية بتسجيلهما خسائر شهرية بنسبة 2.6 في المائة و 1.4 في المائة،

وعلى التوالي. وأثر هذا التراجع الذي شهدته البورصة في شهر يونيو 2021 بشكل أكبر على أداء السوق عن فترة النصف الأول من العام 2021 والذي بلغ 2.8 في المائة، فيما يعد أدنى معدلات النمو على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

من حيث أداء قطاعات السوق المختلفة، جاء مؤشر بورصة قطر لقطاع الصناعات في الصدارة مسجلاً أعلى معدل مكاسب خلال النصف الأول من العام 2021 بنسبة 15.8 في المائة، تبعه كلا من مؤشر بورصة قطر لقطاع التأمين ومؤشر بورصة قطر لقطاع الاتصالات بنمو بلغت نسبته 8.8 في المائة و6.5 في المائة، على التوالي.

وقابل تلك المكاسب تراجع مؤشر بورصة قطر لقطاع العقارات بنسبة 9.0 في المائة ومؤشر بورصة قطر لقطاع البضائع والخدمات الاستهلاكية بنسبة 0.5 في المائة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني 5 نصائح لاجتياز مقابلة العمل في البنك الأهلي السعودي حساب توفير الدولار بنك مصر .. الفائدة والمصاريف جوجل ستدفع بالجنيه .. فماهو افضل حساب؟ حساب توفير المدخر الصغير .. الفائدة والتفاصيل إعلان هام: البنك الاهلي الكويتي يحدث انظمته