بنك مصر يقدم 600 ألف ساعة تدريب خلال عام لتنمية الموارد البشرية

 تعاقد بنك مصر، مع المعهد المصرفي المصري، على تقديم برنامج أمن المعلومات، بالتعاون مع مؤسسة SANS الدولية، لما يزيد على 18000 موظف من مختلف قطاعات البنك.

 قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن هذا التعاقد يأتي في إطار حرص بنك مصر على ريادته بين البنوك بالقطاع المصرفي المصري، وتعزيزاً لقدرته التنافسية، حيث يحرص البنك على تنمية وتطوير كوادره ممن يمتلكون الجدارات الأساسية والفنية بالمستوى المطلوب في مجالات العمل المصرفي كافة، خصوصًا في مجال أمن المعلومات وبرامج التعلم الإلكتروني “E-Learning”، بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري.

 وتابع: “نعمل في بنك مصر على تصميم وتدشين حلول وخدمات مالية رقمية مبتكرة تلائم مختلف الاحتياجات، خصوصًا في ظل التوجه العام للتحول الرقمي”.

 وأضاف: “إن مع تطور التكنولوجيا ووسائل حفظ المعلومات ونقل البيانات عبر شبكة الإنترنت، أصبح تأمين تلك البيانات والمعلومات من الأمور الخطيرة التي تشكل أهمية بالغة لدى جميع المؤسسات المالية.

 وتعاقد بنك مصر مع المعهد المصرفي المصري على تدريب ما يزيد على 18000 موظف بمختلف قطاعات البنك عبر خدمات التعلم عن بُعد “E-Learning” التي يوفرها المعهد لتقديم أفضل الخبرات الدولية في مجال أمن المعلومات”.

 قال عاكف: استراتيجية التدريب للبنك للعام المالي 2018/ 2019 اشتملت على حوالي 600 ألف ساعة تدريبية، حيث تم توفير أكثر من 12 ألف فرصة تدريبية للموظفين، إيماناً من البنك بأنهم أهم أصول المؤسسة، لأن قوة المؤسسات تكمن في كوادرها المستنيرة.

 وأضاف عبدالعزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أنه تم التعاقد مع بنك مصر لتقديم برنامج SANS Security Awareness لتأمين المعلومات المتداولة عبر شبكة الإنترنت من المخاطر التي تهدد أي مؤسسة، حيث يُمكن هذا البرامج المتدربين من التعرف على أكثر الأخطاء شيوعاً عند استخدامهم العام لتكنولوجيا المعلومات، واتصالهم بالإنترنت، وكيفية وقاية أنفسهم ومؤسساتهم من أخطار يمكنهم تفاديها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل خدمة تحويل المرتبات على بنك البركة عاجل.. الدولار يكسر حاجز الـ 47 مجدداً أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم انكماش الاقتصاد الياباني البطالة ترتفع في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي صعود الدولار واليوان وتراجع اليورو مقابل الروبل الروسي أسعار النفط تصعد متأثرة ببيانات التضخم الأمريكية الذهب يواصل مكاسبه ويرتفع مع تراجع الدولار اسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 16-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 16 -5 -2024 سعر الدولار اليوم الخميس 16-5-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم بنك التعمير والإسكان يفتتح"أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية" بالشيخ زايد زعتر: "التحديات الاقتصادية فرصة لإظهار قوة استراتيجيتنا" أسعار العملات العربية اليوم الخميس 16-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 16-5-2024 مؤسسة التمويل الدولية تمول بنك القاهرة 100 مليون دولار «كريدي أجريكول مصر للتنمية» و«شنايدر» يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة مصر تستضيف ورشة البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية أسعار الذهب في الامارات اليوم اسعار الذهب في السعودية اليوم سعر الدينار الكويتي بالبنوك اليوم الأربعاء 15-5-2024  سعر الجنيه الاسترليني اليوم الأربعاء 15–5–2024 أسعار الذهب في الكويت اليوم سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 15-5-2024 سعر الدرهم اليوم الأربعاء 15 -5 – 2024 سعر الدولار اليوم الأربعاء 15-5-2024