بنك الكويت الدولي «KIB» يرتقي بكفاءة موظفيه

 أكد بنك الكويت الدولي أنه يعمل على الارتقاء بقدرات موظفيه من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في مثل هذه الدورات التدريبية والبرامج الاحترافية التي تصقل مهاراتهم العلمية وتعزز خبراتهم العملية، وذلك إيمانًا من البنك بضرورة تمكين الشباب والاستثمار في الموارد البشرية، جاء ذلك خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من موظفيه الذين شاركوا في البرامج التدريبية والشهادات المهنية المتخصصة والمعتمدة من معهد لندن المصرفي والمالي، وذلك خلال حفل التخرج الذي نظمه معهد الدراسات المصرفية للعام 2018/‏‏‏2019 في غرفة تجارة وصناعة الكويت، بحضور نخبة من المسئولين والقياديين العاملين في المصارف الكويتية.

 هنأ البنك جميع موظفيه من الخريجين والخريجات على اجتيازهم هذه البرامج التدريبية المعتمدة بنجاح. مؤكدًا أن تكريم هذه المجموعة من موظفي «KIB» يأتي استكمالًا للنهج الذي يتبعه البنك للارتقاء بقدرات.

 وأوضح البنك أنه يسعى دائمًا لتطوير المعارف والمهارات والخبرات لموارده البشرية من خلال تشجيعهم على الاستزادة بالعلم ومواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال الصناعة المصرفية، باعتبارهم الركيزة الأساسية في ازدهار وتطور مستقبل البنك.

 أشار إلى أن استراتيجية «KIB» الهادفة إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة للعملاء لا ترتكز على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة فحسب، بل تقوم أيضًا على تطوير الموظفين القادرين على منح العملاء تجربة مصرفية لا تضاهى.

 وتضمنت الشهادات التي حصل عليها موظفو البنك لعام 2018/ 2019: برنامج إدارة الائتمان المصرفي CCM، برنامج شهادة إدارة الائتمان متقدم ACCM، برنامج مدير مصرفي معتمد CBBM، برنامج مساعد مدير مصرفي معتمد CABBM، شهادة إدارة المخاطر RMC، شهادة مدير عمليات فرع مصرفي معتمد CBBOM، شهادة مدير علاقات مصرفي معتمد للعملاء ذوي الثروات العالية CBRM، شهادة مدير معتمد (CM).

 يذكر أن «KIB» يتبع سياسة توظيف تعتمد على استقطاب الأيدي العاملة الحاصلة على شهادات معتمدة في مجال العمل المصرفي، التي تمتاز بالطموح والرغبة في التعلم واكتساب خبرات مهنية وعملية جديدة في مختلف التخصصات، مما يأهلهم لشغل المناصب القيادية العليا في البنك، إلى جانب تقديم أفضل خدمة للعملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى