بنك الإمارات دبي الوطني يسوق سنداته الدولارية بعائد 6.5%

بدأ بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر بنك في دبي، بتسويق سندات دائمة بالدولار بعائد 6.5%، وهي غير قابلة للاسترداد قبل ست سنوات.

ومن المتوقع إغلاق عملية البيع لهذه السندات في وقت لاحق اليوم الخميس.

والسندات الدائمة هي أداة دخل ثابت دون تاريخ استحقاق، وبالتالي هي في المعتاد غير قابلة للاسترداد، لكنها في المقابل تدفع عائدًا بشكل متواصل لحاملها.

وكانت وثيقة قد أظهرت في وقت سابق أن بنك الإمارات دبي الوطني، عين بنوكًا لترتيب مكالمة مع المستثمرين قبيل الإصدار المحتمل لسندات مقومة بالدولار الأميركي.

وعين البنك كلا من الإمارات دبي الوطني كابيتال، وستاندرد تشارترد، وإتش.إس.بي.سي، لتنسيق الصفقة المحتملة، إلى جانب مشاركة بنك أوف أميركا، وسيتي، وبنك أبوظبي الأول، وفقًا لوكالة “رويترز”.

ومن المقرر أن تكون سندات تعزيز رأس المال الأساسي دائمة – أي بلا موعد استحقاق – وغير قابلة للاستدعاء لست سنوات، وفقًا للوثيقة.

يشار إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني، يعد صاحب العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في دولة الإمارات، إذ بلغت قيمة علامته التجارية 4.13 مليار دولار، حسب التصنيف السنوي لمجلة “ذا بانكر”.

وحل البنك ضمن أفضل 100 علامة تجارية مصرفية في العالم، وفي المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وصعد “الإمارات دبي الوطني” بتصنيفه 8 مراكز مقارنة بالعام الماضي، ليحل هذا العام في المرتبة 68 على مستوى العالم في تصنيف “براند فاينانس” للاستشارات، لأكبر 500 بنك في العالم، والذي نشرته مجلة “ذا بانكر” في عددها لشهر فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
أعلى شهادة ادخار في بنك التعمير والإسكان أسعار الذهب اليوم مدبولي: مصر تستحق 50 و60 مليون سائح سنويًا أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي سعر الذهب مساء اليوم السبت 18 مايو 2024 أسعار العملات العربية مساء اليوم السبت أسعار العملات الأجنبية مساء اليوم السبت كيف دعمت الهجرة الاقتصاد الأميركي؟ 1.6 مليار الميزان التجارى لعمان بنهاية فبراير صندوق النقد يطلب من باكستان تقليص العجز في الميزانية بورصة مصر تخسر 6.3 مليارات جنيه في أسبوع انتعاش قوي لقطاع الطيران المدني الصيني حساب توفير بالدولار بفائدة مرتفعه ببنك الاهلي الكويتي محكمة روسية تصادر أصول وحسابات دويتشه بنك الألماني إسطنبول تستضيف قمة تركية عربية اقتصادية مبيعات البنك المركزي العراقي تتجاوز مليارا و381 مليون دولار قسط دون فائدة من Dubai phone خصم 30% على Acculab مع بنك القاهرة أعلى شهادة فى بنك قناة السويس مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة إصابة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بفيروس كورونا أسعار عائد شهادات الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي بنك قطر الوطني يستبعد ارتفاع الدولار الأمريكي تفاصيل القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي CIB تفاصيل شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي تفاصيل شهادة "طلعت حرب" من بنك مصر أسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية اليوم السبت 18-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 18-5-2024 متحف البريد المصري يستقبل الزائرين غدًا بالمجان