انفراد: كراسة شروط حجز 114 شقة بالقاهرة الجديدة مع شرح بالفيديو

تنفرد “قناة صباح البنوك” بنشر كراسة شروط حجز 114 شقة بقطاع الأندلس بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، خلف الجامع خلف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، أعلنت وزارة الإسكان عن فتح باب الحجز لعدد 114 وحدة سكنية تسلم في ديسمبر 2020 ويبدأ الحجز 22 ديسمبر 2019 وينتهي في 9 يناير 2020، من خلال القرعة التي تعقد بمقر الهيئة العامة 3 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر القاهرة يوم 15 يناير 2020.

 قالت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إنها تعمل على توفير المسكن اللائق بسعر يتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

 يقام هذا المشروع على مساحة 143 فدانًا يحتوى على منطقة خدمات جارى تنفيذها تتوسط موقع المشروع، تتكون من المبنى التجاري والمبنى الادارى والاجتماعي والمسجد والملاعب المفتوحة وأراضٍ استثمارية لأنشطة الخدمات مخصصة لإنشاء مدرسة دولية ومستشفى تخصصي مميز وعدد 4 مولات تجارية.

 ونسبة المباني لا تزيد على 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، أما عن باقي المساحة فهي عبارة عن مساحات خضراء وطرق داخلية بهدف تحقيق الرفاهية.

 قالت الوزارة في كراسة الشروط إن الوحدات تطرح بأسعار أقل من مثيلتها في السوق العقارية مع وجود طرق سداد متعددة يتم اختيار أى منها طبقًا كل عميل.

 يشترط وفقًا لكراسة الشروط أن يقدم الإقرار المرفق بكراسة الشروط، مع تقديم ما يفيد دفع جدية الحجز، وحضور القرعة، ويحظر التصرف بالوحدة السكنية بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك بالهيئة.

 قالت الهيئة إنه في حالة طلب استرداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات ويخصم 2000 جنيه إضافة إلى 1% مصروفات إدارية.

 ومساحات الوحدات 109 أمتار بسعر 681250 جنيهًا، و124 مترًا بسعر 775000 جنيه و152 مترًا بسعر 950000 جنيه. وتقدم الهيئة نظامين لسداد ثمن الشقة، الأول وهو دفع 60%، والباقي على دفعات ربع سنوية لمدة عشرين سنة، أو عشر سنوات، أو خمس سنوات. أو دفع 70% حتى التعاقد والتسليم والباقي على دفعات ربع سنوية لمدة عشرين سنة، أو عشر سنوات، أو خمس سنوات.

كراسة الشروط

 


شاهد الفيديو

للاشتراك في صباح البنوك هـــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى