القاهرة يطرح “ميجا توفير” بعائد 15%

القاهرة يطرح “ميجا توفير” بعائد 15%

يقدم بنك القاهرة لعملائه حساب “ميجا توفير” ذو العائد الشهري،
والذي يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وذلك بعائد تنافسي يصل إلى 15% .
ويوفر حساب “ميجا توفير” مزايا التأمين المجاني على الحياة والتي تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنه
وبحد أدني للرصيد 50,000 جم طوال مدة الحساب وبحد أقصى 200,000جنيه
يتيح الحساب أيضاً الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول فقط
ونقاط ترحيبية عند اصدار بطاقة الائتمان ونقاط اضافية على كل معاملة.
ويمكن فتح الحساب للعملاء الافراد فقط بالعملة المحلية،
وفتح الحساب للقصر اقل من 16 عام بالولاية الطبيعية ومن هم أكبر من 64 عام بدون التغطية التأمينية.

اقرأ أيضاً: مزيد من الأخبار عن بنك فيصل الإسلامي أضغط هنا…

وسجلت صافى أرباح بنك القاهرة بنهاية الربع الأول من عام 2023 نمواً ملحوظاً بنحو 29%، حيث بلغ صافى أرباح البنك 1036 مليون جنيه مقابل 804 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022، فيما سجلت الأرباح قبل الضرائب مبلغ 1.9 مليار جنيه مقابل 1.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022 بمعدل نمو 31%، وتأتى تلك النتائج الإيجابية مدعومة بالنمو الذي حققه البنك بمختلف أنشطته المصرفية.
ووفقاً للقوائم المالية، فقد إرتفع صافى الدخل من العائد ليسجل 3.9 مليار جنيه بالمقارنة بـ 2.8 مليار جنيه بنهاية مارس من عام 2022 بمعدل نمو 41%، كما إرتفع صافى الدخل من الأتعاب والعمولات ليسجل 830 مليون جنيه بالمقارنة بـ 545 مليون جنيه بنهاية مارس من عام 2022 بمعدل نمو 52%، لتصل الإيرادات التشغيلية إلى 4.9 مليار جنيه مقارنة بـ 3.5 مليار جنيه خلال فترة المقارنة بنسبة نمو 38%.
وبعد نجاح إطلاق بطاقات ميزة للأفراد، قام البنك بإطلاق بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لعملائه من المؤسسات

والشركات والتى تتيح إمكانية سداد المدفوعات الحكومية والنفقات الخاصة بالشركات

والشراء من التجار والعديد من الخدمات الأخرى التي تسهل على قطاع أعمال المؤسسات والشركات إجراء التعاملات بطريقة آمنة

وقد تم تفعيل نحو 1700 بطاقة لعدد من الشركات المحلية والأجنبية

شاهد: فيديوهات عن بنك مصر أضغط هنا…

وتعد بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التى يطرحها البنك لعملائه من قطاع أعمال المؤسسات والشركات فى إطار استراتيجية البنك لتطوير قنوات الدفع الإلكترونية ودعم التحول الرقمى، بالإضافة إلى امكانية التقسيط بدون فوائد خلال العام من شبكة متاجر على مستوى الجمهورية تصل لاكثر من 1000 متجر، وكذلك الإستفادة من برامج التقسيط المختلفة التى يقدمها البنك والتى تصل إلى 60 شهر على جميع المعاملات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تاريخ البنك المركزي الجزائري ننشر تعليمات المركزي الفلسطيني بشأن تمويل المقترضين تعليمات المركزي الاردني بشأن الخدمات المالية المفتوحة الآن فكر في أموالك وغير استراتيجيتك المالية؟ المركزي يعقد لقاءات مع  35 مؤسسة مالية عالمية تناغم السياسات الاقتصادية يعزز جهود جذب الاستثمارات الأجنبية ما هي الأطراف ذات المصالح المتداخلة ؟ كم الحد الاقصي للقرض بضمان الراتب للقطريين؟ ما هي البيانات المطلوبة لفتح حسابات بالبنوك السعودية؟ المركزي يدرس صك جنيه رقمي سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه