العقارى المصرى العربى يوقع بروتوكول تعاون مع نادى الغابة الرياضى

 وقع البنك العقاري المصري العربي بروتوكول تعاون مع نادي الغابة الرياضي، قام بتوقيع العقد عمرو جاد الله، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعيد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة النادي.

 قال البنك في بيان له إن توقيع البرتوكول يأتي في إطار تعزيز التعاون بين البنك والنادي في تقديم الخدمات المصرفية البنكية كافة إلى أعضاء النادى الكرام والعاملين بالنادي، مثل منتجات القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية،  وخدمة تحويل المرتبات، وتمويل اشتراكات العضوية الجديدة للنادي.

 وأوضح أن البروتوكول يأتي ضمن العديد من البرتوكولات التي تم توقيعها، وأخرى جارىٍ الاعداد لها  من قطاع المبيعات المباشرة بالبنك العقاري المصري العربي.

 شهد مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي أيمن طولان،المستشار التنفيذي لقطاع الفروع الداخلية والخارجية، ومحمد قدري، رئيس قطاع المبيعات المباشرة، وأحمد خيرى، المدير التنفيذي لمبيعات القروض الشخصية وبطاقات الائتمان، ومجموعة من العاملين بقطاعات المبيعات المباشرة و الاتصال المؤسسي، وعن نادى الغابة الرياضي حاتم علم الدين، أمين الصندوق، إضافة إلى وجود محمد غباشي نائبًا لرئيس مجلس إدارة النادي، ومدير عام بقطاع التمويل العقاري بالبنك العقاري المصري العربي، كطرف مشترك، دعم عملية الاتصال بين الجانبين.

زر الذهاب إلى الأعلى