العقاري المصري الراعي الرئيسي لمجلس الأعمال المصري الأردني

 وافق مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، برئاسة عمرو كمال، بأن يكون الراعي الرئيسي حصريًا لمؤتمر جمعية رجال أعمال المصريين، الذى ضم رجال الأعمال المصريين والأردنيين الذي دارت مناقشته حول كيفية تعزيز التجارة البينية بين مصر والأردن وطرح الفرص الاستثمارية الجديدة في مصر والأردن على رجال الأعمال والمستثمرين في كلا البلدين.

 ترأس جلسات المؤتمر على عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، وعمرو جاد الله، نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى، وحمدى الطباع، رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين،وعلى عايد، سفير المملكة الأردنية الهاشمية، وخالد أنيس، نائب مساعد وزير الخارجية لشئون المشرق العربى.

 حضر من البنك العقارى المصرى العربى هناء الهلالى، المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسى، و خالد عبدالحميد، رئيس قطاع الخزانة وأسواق المال، وغادة يوسف، رئيس قطاع الائتمان والشركات، وحسين عبدالمحسن، رئيس قطاع تطوير المنتجات، وغادة زكى، رئيس قطاع التسويق المصرفي.

 يذكر أن البنك العقارى المصرى العربى يتمتع بوجود قوى في السوق الأردنى من خلال فروعه المنتشرة هناك، التي تبلغ 14 فرعًا يتولى قيادتها طارق عقل، المدير الإقليمى لفروع البنك بالأردن، الذى حضر خصيصًا من أجل هذا الحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى