التعمير والإسكان يُخفض قوة العمل 50% ويتخذ إجراءات احترازية لمواجهة كورونا

 أكد حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن البنك اتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع فيروس كورونا بين العاملين بالبنك والمتعاملين مع البنك.

قال: “نظرًا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا، وحرصًا منه على صحة العملاء والعاملين على حد سواء في إطار توجهات البنك المركزي”.

 وأضاف، أن البنك اتخذ عددًا من الإجراءات منها: تخفيض قوة العاملين على مستوى البنك لنسبة تصل إلى ٥٠% مع منح إجازات مدفوعة الأجر، وتوفير أدوات تعقيم شخصية للعاملين والفروع والقطاعات المركزية، ونشر التوعية بين العاملين بكيفية الوقاية من الفيروس، وتوفير أجهزة الكاشف الحراري، وتخفيض عدد العملاء الموجودين داخل الفرع، وتغذية ماكينات الصراف الآلي بالحدود القصوي وبشكل مستمر مع الحرص على تعقيم الماكينات بشكل دوري، إضافة إلى تطبيق تعليمات البنك المركزي بشأن تأجيل سداد أقساط القروض لمدة ٦ شهور من دون احتساب أي عوائد أو عمولات تأخير على العملاء.

 وقال حسن غانم إنه تم تفعيل حدود السحب اليومية التي أقرها البنك المركزي حفاظًا على صحة العملاء ولتجنب مساؤى هذة الأزمة.

 وأضاف غانم، أن إجمالي الأقساط الشهرية لقروض التمويل العقاري وحدها تصل إلى ١١٢ مليون جنيه شهريًا، في حين بلغت حجم محفظة قروض السيارات التي تم تأجيل أقساطها ١٠٨ ملايين جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
التجارى وفا يدعم العلاقات بين مصر وكوت ديفوار كيف تتواصل مع البنك الزراعي المصري؟ QNB يتوقع تراجع التضخم بسرعة في الولايات المتحدة خطوات بدأ مشروع تدريب عبر الإنترنت؟ فائدة استثمار 5000 جنيه في بنك مصر رسالة من رئيس المصارف العربية لرؤساء التدقيق الداخلي خطوات لحماية أموالك من إفلاس البنك نتائج اليوم الثاني من بطولة «CIB» العالم للإسكواش 2024 نتائج منافسات السيدات من بطولة «CIB» العالم للإسكواش اسعار الذهب فى الأردن اليوم ما حكم استرداد العارية قبل انتهاء المدة المتفق عليها اسعار الذهب فى الامارات اليوم  اسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت11-5-2024 اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الجنيه الاسترليني صباح اليوم السبت  11 – 5– 2024 سعر الدرهم الإماراتي صباح اليوم اليوم السبت 11-5 -2024 سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 11-5-2024 سعر الريال السعودي اليوم السبت 11-5-2024   سعر اليورو صباح اليوم السبت 11-5-2024 سعر الدولار صباح اليوم السبت 11-5- 2024 اسعار الذهب فى مصر اليوم السبت11-5-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 11-5-2024 أسعار العملات الاجنبية صباح اليوم السبت 11-5-2024 تفاصيل حسابات المضاربة من بنك الإثمار هل ممكن عمل محفظة الكترونية بالدولار؟ اسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 10-5-2024 سعر الدولار مساء اليوم الجمعة 10-5-2024 الاستخدام الآمن لماكينات ATM شروط ومصاريف حساب المرتبات من بنك مصر كيف يراقب المركزي مخاطر البنوك؟