التجاري وفا بنك يلغي رسوم فتح حسابات الأفراد احتفالًا بيوم الشباب

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن إطلاق وإعادة ترويج عدد من المبادرات التي تهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم فرص مناسبة لإدارة حساباتهم بطرق أمنة وسهلة. مؤكدا أن هذا يأتي تماشياً مع فعاليات الشمول المالي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري وحرصًا على تقديم كل سبل الدعم للشباب سواء عن طريق تقديم خدمات مالية أو استشارية

وقام البنك بإلغاء الرسوم الإدارية الخاصة بفتح حسابات التوفير للأفراد وبدون حد أدنى وذلك حتى يوم 24 من الشهر الجاري.

وأضاف أنه يتيح لعملائه الأفراد الكشف على حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيقه الحالي للهاتف المحمول (Attijari Mobile Egypt)

وقام البنك بإلغاء مصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال فترة الفعاليات موضحا أنه لا يوجد أي مصاريف لفتح حسابات الشركات وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي من البنك المركزي المصري.

ويقدم البنك خدمة متابعة حسابات الشركات مع الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات وذلك لتعزيز الخدمات المالية الرقمية.

وأتاح البنك تقديم طلب التمويل وتحميل المستندات المطلوبة للحصول على حلول تمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال موقع التجاري وفا بنك إيجيبت الإلكتروني.

وقال البنك أنه يقدم الدعم الفني والإداري والاستشارات غير المالية لتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري.  حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها، بالتنسيق المستمر مع جميع الشركاء المعنيين.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك

التجاري وفا بنك إيجيبت

قامت *مجموعة التجاري وفا بنك بتدشين التجاري وفا بنك إيجيبت يوم 3 مايو 2017 بعد أن استحوذت على كامل أسهم ملكية بنك باركليز مصر ش.م.م. الذي يعمل في السوق المصري منذ أكثر من 150 عاماً ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

مجموعة التجاري وفا بنك

يعد التجاري وفا بنك مجموعة مصرفية ومالية رائدة في شمال أفريقيا وفي الإتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا، بالإضافة إلى كونه فاعلاً رئيسياً في المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط أفريقيا. وعلاوة على أنشطتها المصرفية، تقدم المجموعة خدمات مالية واسعة النطاق من خلال شركاتها التابعة المتعددة التي تشمل مجالات التأمين والرهن العقاري، القروض الاستهلاكية، التحويلات السريعة، التأجير التمويلي، خدمات التخصيم، الوساطة في البورصة وإدارة الأصول، الخدمات الاستشارية في عمليات الدمج و الاستحواذ واستشارات السوق. 

تقوم مجموعة التجاري وفا بنك على قيم الريادة والالتزام، والمواطنة والأخلاقيات والتضامن، التي تتبناها في مختلف عملياتها اليومية، مما يمكنها من وضع كافة مواردها في خدمة القارة الإفريقية. وبفضل موقعها الريادي وطنياً فيما يخص الادخار والقروض الموجهة للاقتصاد، تحتل مجموعة التجاري وفا بنك ريادة الصناعة المصرفية والمالية والأنشطة المصرفية الاستثمارية وأنشطة الأسواق المالية بالمغرب.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وننوه إلي أن هذا المقال تم تحريره ونشره يوم 13 أغسطس 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني 5 نصائح لاجتياز مقابلة العمل في البنك الأهلي السعودي حساب توفير الدولار بنك مصر .. الفائدة والمصاريف جوجل ستدفع بالجنيه .. فماهو افضل حساب؟ حساب توفير المدخر الصغير .. الفائدة والتفاصيل إعلان هام: البنك الاهلي الكويتي يحدث انظمته تفاصيل شهادة البريمو الدولارية من بنك القاهرة 10 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الجمعة 4-10-2024 سعر اليورو أمام الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024 أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 4-10-2024