البنك الأهلي ينفي الشائعات ويؤكد سلامة أنظمة الدفع

 أكد البنك الاهلى المصري عدم صحة ما تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعي على مدي الأيام الماضية من رسالة صوتية – غير معلومة المصدر- تدعى خطورة التعامل من خلال المدفوعات الإلكترونية، و تعرض بيانات العملاء لأي عمليات قرصنة، وأن هذا الادعاء عارٍ تمامًا من الصحة. 

  سبق للبنك الأهلى المصري إصدار رسائل نصية لعملائه وتنويه على موقعه الإلكتروني – فى إطار توعيته المستمرة لعملائه – يؤكد على أهمية عدم قيام العملاء بتداول أرقامهم السرية، أو أي بيانات تعريفية حفاظًا على معاملاتهم المالية.

 علمًا بأن البنك الأهلى المصري حاصل على شهادات متعددة ومن جهات دولية تعزز سلامة إجراءات حفظ المعلومات ويضع سرية بيانات و حسابات عملائه كأولوية قصوى فى منظومة التشغيل، ويتبع أعلى المعايير التأمينية للبيانات و آليات استخدام منتجاته الإلكترونية.

  يؤكد البنك على أهمية التوسع فى المدفوعات الإلكترونية كمنهجية عمل على مستوى الدولة ويتعين ألا ننساق وراء شائعات تستهدف التشكيك في منظومة تلك المدفوعات التي تتبع أفضل المعايير الدولية.  موضحًا أن نظم المدفوعات الإلكترونية على المواقع المعتمدة تكون مؤمنة ويتم موافاة العميل برقم سرى لها.

  يكرر البنك الأهلى المصري التأكيد على عدم صحة ما تم تداوله عبر رسالة صوتية غير معلومة المصدر من مخاطر استخدام نظم المدفوعات الإلكترونية، أو تعرض أي من بيانات عملائه للقرصنة، ويعتبر تأمين نظم المعلومات محل اهتمام ومتابعة الجهات الرقابية، وفقًا لتعليمات رقابية صارمة من البنك المركزى المصري، واتباع أفضل الممارسات الدولية و التقنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تتويج نوران جوهر ودييجو بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش أعلى شهادة ادخار في بنك التعمير والإسكان أسعار الذهب اليوم مدبولي: مصر تستحق 50 و60 مليون سائح سنويًا أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي سعر الذهب مساء اليوم السبت 18 مايو 2024 أسعار العملات العربية مساء اليوم السبت أسعار العملات الأجنبية مساء اليوم السبت كيف دعمت الهجرة الاقتصاد الأميركي؟ 1.6 مليار الميزان التجارى لعمان بنهاية فبراير صندوق النقد يطلب من باكستان تقليص العجز في الميزانية بورصة مصر تخسر 6.3 مليارات جنيه في أسبوع انتعاش قوي لقطاع الطيران المدني الصيني حساب توفير بالدولار بفائدة مرتفعه ببنك الاهلي الكويتي محكمة روسية تصادر أصول وحسابات دويتشه بنك الألماني إسطنبول تستضيف قمة تركية عربية اقتصادية مبيعات البنك المركزي العراقي تتجاوز مليارا و381 مليون دولار قسط دون فائدة من Dubai phone خصم 30% على Acculab مع بنك القاهرة أعلى شهادة فى بنك قناة السويس مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة إصابة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بفيروس كورونا أسعار عائد شهادات الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي بنك قطر الوطني يستبعد ارتفاع الدولار الأمريكي تفاصيل القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي CIB تفاصيل شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي تفاصيل شهادة "طلعت حرب" من بنك مصر أسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية اليوم السبت 18-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 18-5-2024