البنك الأهلي يتيح حجز موعد مسبق من خلال خدمة الأهلي موبايل

أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة خدمة حجز المواعيد المسبقة (الدور) لعملائه في أي من فروعه من خلال تطبيق الأهلي موبايل، وذلك لتوفير الوقت والجهد على العملاء.

خطوات حجز موعد مسبق عبر الأهلي موبايل:

قم بفتح تطبيق الأهلي موبايل.

احجز موعدك.

أدخل بياناتك.

اختر الخدمة المطلوبة.

اختر الفرع من بين أقرب 10 فروع أو اكتب اسم الفرع مباشرة.

حدد اليوم والوقت المناسب.

سيتم تأكيد الحجز بنجاح.

عند وصولك إلى الفرع، لا تنسَ تسجيل الوصول.

تفاصيل خدمة حجز المواعيد المسبقة في البنك الأهلي المصري:

تعريف الخدمة:

تتيح هذه الخدمة لجميع عملاء البنك، سواء كانوا عملاء حاليين أو جدد، إمكانية حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

ستظهر الفروع المتاحة لحجز الموعد عند إجراء الحجز.

الخدمة مجانية ومتاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

يحق للعميل حجز موعد واحد فقط في جميع فروع البنك المتاحة للخدمة خلال أوقات العمل الرسمية. وفي حال عدم حضور العميل في الموعد المحدد، يمكنه حجز موعد جديد.

يمكن للعميل تعديل موعده أو إلغائه في حال عدم الحاجة إليه، ويمكن تعديل التاريخ في أي وقت قبل الموعد المحدد.

لا يمكن تغيير توقيت الموعد لنفس اليوم.

يتوجب على العميل التواجد في الموعد المحدد أو قبله بدقيقة على الأقل، وإلا يعتبر الحجز لاغياً.

لا يمكن حجز موعد آخر لنفس اليوم.

يجب على العميل الموافقة على مشاركة موقعه الجغرافي مع البنك لعرض أقرب 10 فروع لموقعه للاختيار من بينها

خطوات حجز موعد بفرع البنك الأهلي المصري عبر الموقع الإلكتروني:

– قم باختيار الشريحة التي تنتمي إليها من ضمن شرائح العملاء (عميل البنك – عميل الأهلي بلاتينم – كبار السن ” 60 سنة أو أكثر” – ذوي الاحتياجات الخاصة – عميل جديد – عميل أجنبي). مع ملاحظة أنه يتعين عليكم إدخال بياناتك واختيار الشريحة الخاصة بك من ضمن شرائح العملاء بشكل صحيح وإلا اعتبر الموعد لاغياً.

– قم بإدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول (في حالة العميل الأجنبي يتم إدخال رقم الهاتف المحمول فقط).

– قم بإدخال البريد الالكتروني (اختياري)، واضغط تنفيذ.

– قم باختيار القسم (خدمة العملاء – الخزينة – الاستقبال) أو خدمة ايباج (سيتم عرض الفروع المتاح بها الخدمة)، ثم قم باختيار الخدمة المطلوبة واضغط تنفيذ.

– قم باختيار الفرع المطلوب للحصول على الخدمة بإحدى الطرق التالية:

  • في حالة موافقتك على مشاركة موقع البنك موقعك الجغرافي سوف يتم عرض أقرب 10 فروع ويمكنك الاختيار منها.
  • إذا كنت تود الذهاب إلى فرع معين يمكنك كتابة اسم الفرع مباشرة في حقل (اختر الفرع)، ثم اضغط تنفيذ.
  • اختر التاريخ والتوقيت المطلوبين لأداء الخدمة، ثم اضغط تنفيذ.
  • سيقوم النظام بإظهار بيانات الموعد الذي تم حجزه والسابق إدخالها (القسم – الخدمة – اسم الفرع – يوم وتوقيت الحجز ورقم الموعد)، ويمكنك أن تقوم بتحميل بيانات الموعد، كما يمكنك تعديل الموعد أو إلغاءه.
  • يقوم النظام بإرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول المسجل من جانب العميل تتضمن بيانات الموعد (الفرع – رقم الموعد- تاريخ وتوقيت الموعد).

– عند تواجدك بالفرع بالموعد المحدد يمكنك تسجيل الوصول بإحدى الطرق التالية:

  • مسح رمز الاستجابة السريع الموجود ضمن بيانات الموعد المرسلة لكم لتسجيل الوصول وطباعة بيانات رقم الموعد الخاص بك (تتاح هذه الخاصية بالفروع المجهزة بجهاز لمسح رمز الاستجابة السريع فقط) (QR Code reader).
  • الدخول على جهاز الاستدعاء بالفرع والضغط على زر تسجيل الوصول، وإدخال رقم الهاتف المحمول ليظهر ميعاد الحجز والخدمة المطلوبة، قم بالضغط عليه للحصول على بيانات الموعد وإتمام عملية تسجيل الوصول.

لحجز موعد مسبق بأي فرع للبنك الأهلي المصري اضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
أسعار العملات العربية صباح اليوم الأثنين خسائر الاقتصاد الاسرائيلي بسب العدوان على غزة ولبنان أسعار فائدة القروض وبطاقة الائتمان بنك الاردن إجراءات صارمة لترخيص البنوك في الاردن تفاصيل قرض المنزل من المصرف من هو محافظ مصرف الامارات المركزي؟ السعودي الفرنسي يقدم وديعة لأجل بميزات تنافسية عائد حساب حصاد مصرف الراجحي بصورة البطاقه وفائده يوميا .. الحصاله خطوات الحصول على قرض متوسط الأجل من التجاري وفا بنك توقعات الطقس لليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 أسعار اللحوم البلدي في مصر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 العريان يحذر: "التضخم لم يمت بعد" أسعار الفراخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 تراجع ملحوظ في سعر الجنيه الذهب في مصر العربي الافريقي الدولي يرفع شروط برنامج إيدج تعليمات هامة للحفاظ على أمان معاملات الصراف الآلي اليوم إجازة رسمية في البنوك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر سعر الدولار اليوم الأحد 6-10-2024 كل ما تحتاج معرفته عن بطاقات الخصم المباشر من بنك البركة خطوات فتح حساب "يوم بيوم" في ميد بنك "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي أسعار العملات العربية صباح اليوم الأحد 6-10-2024 أسعار العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد 6-10-2024 ما هي خسائر سداد القرض بضمان الشهادة ؟ تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر