الإمارات – بنك الفجيرة الوطني يدعم تمويل التجارية الدولية

 قام بنك الفجيرة الوطني بالمشاركة كراعٍ ماسي في المؤتمر الثامن لغرفة التجارة الدولية- الإمارات العربية المتحدة المعني بتمويل التجارة، الذي سيجري في 20 و21 يناير في منتجع فور سيزونز جميرا في دبي، بحضور مسئولين من المؤسسات المصرفية وشركات التأمين وشركات التكنولوجيا المالية.

و قال البنك إن الشراكة مع غرفة التجارة الدولية- الإمارات العربية المتحدة ترجع لعام 2012 حين دعم البنك الفعالية للمرة الأولى، مؤكدًا أهمية القطاع التجاري والمصرفي بالنسبة إلى الاقتصاد.

 قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، إن التغيرات التي يشهدها قطاع تمويل التجارة من التحول إلى الرقمنة والابتكار وإلى التزام البنك بتوفير أحدث الابتكارات للقطاع مثل تكنولوجيا التعاملات الرقمية (بلوك تشين) التي من شأنها أن تلبي بشكل أفضل احتياجات المتعاملين.

 اجتمع أصحاب المصلحة هذا العام لتشارك الأفكار والمعرفة ومناقشة المناخ الاقتصادي والتحديات السائدة والفرص المتاحة. إضافة إلى التطورات الإقليمية التي تؤثر على تمويل التجارة، والتكنولوجيا المالية، ورقمنة المؤسسات، ومستقبل التمويل الإسلامي، إضافة إلى كيفية الاستفادة من الفرص التي سيوفرها إكسبو 2020 وعدد من التحديات مثل العقوبات التجارية وغيرها. وشارك ريهان علي، رئيس خدمات الشركات في بنك الفجيرة الوطني في جلسة نقاش حول التحديات والفرص التي تواجه الشركات المتوسطة والصغيرة الحجم.

 بنك الفجيرة الوطني: بنك الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، يلخص ذلك ما نحن عليه باعتبارنا أحد البنوك التجارية التي تحظى باحترام كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة. عرف بنك الفجيرة الوطني بحصوله على جائزه خدمات فهم لا مثيل لها في الأسواق المحلية والتزامه الراسخ لعملائه. وباعتباره من البنوك االمفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 30 عامًا، يشجع هذا التعاملات التجارية مع بنك الفجيرة الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى