استمتع بقرض السفر مع البنك التجارى الدولى

أذا كنت من محبى السفر  فاستمتع بقرض السفر الذى يقدمة البنك التجارى الدولى بمميزات العديدة وفترات سداد تصل الى خمس سنوات. انتهز الفرصة وسافر البلد اللي بتحلم تزورها من زمان بخطوات سهلة وبسيطة.

أقرأ أيضا:مزايا القرض الشخصى بضمان الاوعية الأدخارية من بنك الأستثمار العربى

 الخصائص والمميزات:

قيمة القرض تصل الى 350 ألف جنيه

فترة سداد تصل إلى خمس سنوات واستمتع بسفرية أحلامك!

مع CIB، استفيد بالعديد من المزايا ومن بينها سعر عائد تنافسي، ووثيقة تأمين على الحياة خلال فترة التمويل، وطرق ميسرة للسداد من خلال أكثر من 205 فرع و520 ماكينة إيداع نقدي.

استفيد بالعديد من المزايا ومن بينها سعر عائد تنافسي 17.5%, خصم 50% على المصاريف الإدارية,  ووثيقة تأمين على الحياة خلال فترة التمويل، وطرق ميسرة للسداد من خلال أكثر من 198 فرع و440 ماكينة إيداع نقدي

أقرأ أيضا:تفاصيل قرض الصيادلة من المصرى لتنمية الصادرات

المستندات المطلوبة:

بطاقة الرقم القومي السارية

وإيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز

ومستند لإثبات الدخل.

أقرأ أيضا:تفاصيل قرض الأطباء من بنك المصرى لتنمية الصادرات

صباح البنوك

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

تنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

تحذر “صباح البنوك” من إعطاء أي بيانات أو أرقام حول المعاملات البنكية لأي شخص يقول بالاتصال بكم، وأن تحديث البيانات يتم عن طريق التوجه لأحد فروع البنك، وأنه عند قيام العميل بالاتصال بالخط الساخن للبنك لا يطلب موظف البنك أي بيانات تخص الرقم التعريفي، أو الثلاث أرقام على ظهر البطاقة، أو أي أرقام سرية لهذا وجب التنبيه، حتي لا تقع ضحية لعمليات النصب التي تتم وبكثرة على عملاء البنوك

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى