اتحاد “بنوك مصر” ينظم مؤتمرًا لإطلاق “مدرسة هويتنا” 9 يناير المقبل

 يعقد اتحاد بنوك مصر مؤتمرًا صحفيًا يوم 9 يناير 2020 احتفالًا بتوقيع بروتوكول إنشاء “مدرسة هويتنا” وهي أول مدرسة رسمية مستدامة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظة القاهرة وهيئة الأبنية التعليمية.

 قال الاتحاد أنه يؤمن بأهمية التعليم كهدف وطني ملح وتضافرًا مع توجه الدولة للنهوض بالتعليم وتعزيز الهوية وبناء الشخصية المصرية للأجيال الصاعدة.

 وأوضح، أن هذا يأتي في سياق مبادرة الاتحاد لتطوير المناطق العشوائية، حيث قرر مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر على تخصيص ربع الميزانية التي شارك فيها المؤسسات المصرفية كافة في مصر للنهوض بمنظومة التعليم بهدف تطوير وإنشاء مدارس نموذجية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 مدرسة هويتنا تمثل نموذجًا جديدًا سباقًا لمدرسة مصرية ترسخ منظومة القيم والمبادئ الأصيلة في الموروث الثقافي المصري مع مراعاة تضمين lلمتطلبات العصر الحديث وتفعيل مفهوم التنمية المستدامة في العملية التعليمية.

 وتجسد مدرسة هويتنا حرص الاتحاد على إتاحة فرصة عادلة للطفل المصري للحصول على تعليم عالي الجودة في بيئة تعليمية جاذبة كحق مكتسب بصرف النظر عن واقعه الاقتصادي والمجتمعي.

 وقال الاتحاد إن إطلاق “مدرسة هويتنا” يُفعل دور المجتمع المدني في استعادة وبناء الشخصية المصرية بالتعاون مع مؤسسات الدولة المتمثلة في محافظة القاهرة التي وفرت مساحة خمسة أفدنة في عين حلوان لبناء المدرسة. هذا وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتذليل التحديات كافة للخروج بنموذج رائد للشراكة بين الوزارة والمجتمع المدني يدعم فكر الوزارة الريادي ويساعد في تحقيق رؤيتها لتطوير التعليم في مصر وتفعيل أنماط جديدة سباقة لهذا الغرض تحقيقًا لاستراتيجية مصر ٢٠٣٠.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل شهادة SAIB PRIME ذات العائد المتغير تفاصيل التمويل العقاري من aiBANK تفاصيل الشهادة المميزة من بنك الإمارات دبي الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من CIB سعر عائد حساب التوفير ستار من بنك التنمية الصناعية نفاصيل تمويل الوحدات السكنية من مصرف أبوظبي الإسلامي مزايا قرض السيارة من بنك القاهرة مميزات شهادة “Excellence” من بنك كريدي أجريكول – مصر شروط تمويل الحضانات من بنك ناصر الاجتماعي أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 28-9-2024 أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم السبت 28-9-2024 كيف ينظم القانون سحب العملات الورقية؟ سلطة النقد تمنع استخدام كلمة بنك قانون البنوك يسرى على من؟ عقوبة الممتنع عن قبول العملة الكويتيه اسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 27-9-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم الجمعة 27-9-2024 أسعار العملات صباح اليوم الجمعة 27-9-2024 حساب توفير يوم بيوم من بنك ABC –مصر بعائد يصل الى 21.50% مزايا قرض التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 26-9-2024 بنك قناة السويس يُنظم معرضًا للكتب الثقافية والمستلزمات الدراسية أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم الخميس 26-9-2024 مزايا الحساب الجاري اليومي الجديد للشركات من البنك العربى الافريقى سعر الدولار بختام تعاملات اليوم البنك الأهلي المصري يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية المصرف المتحد يحصل علي شهادة التوافق مع المعايير الدولية لامن المعلومات وتامين بطاقات الدفع الالكترو... المركزي: ارتفاع إجمالي القروض إلى الودائع إلى 63.3% بنهاية يونيو 2024 «المشاط»: انخفاض الحيز المالي لاستثمارات الطاقة يعيق تحقيق الأهداف الأممية تراجع أسعار الذهب بعد بلوغها مستويات قياسية